مؤتمر صحفي

لاباريرا مدرب الأهلي: علينا اللعب بحذر أمام الوكرة

06/11/2019

لاباريرا مدرب الأهلي: علينا اللعب بحذر أمام الوكرة


Alt

 

أكد روبين دي لاباريرا مدرب فريق النادي الأهلي، بأنه ينبغي عليهم أن يسيروا على ذات النسق الذي كانوا عليه في المباراة السابقة أمام أم صلال، وأن المباراة القادمة تعتبر فرصة من أجل التقدم في الترتيب ومحاولة اقتحام المربع الذهبي، خاصة بعد نتائج الأسبوع الماضي، ولكن ينبغي أن يعلموا بأن الوكرة الذي سيواجهونه فريق قوي للغاية ويجب اللعب أمامه بحذر شديد.

 

وقال مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الوكرة في الأسبوع العاشر من دوري نجوم QNB: ينبغي أن نركز على تحقيق الفوز على الوكرة، وبعدها لدينا كأس Ooredoo، ولذلك فالفوز على الوكرة سيمنحنا دفعة معنوية عالية وكذلك تحسين ترتيب الفريق.. بالنسبة للأداء فقد قدم الفريق مستويات رائعة في بعض المباريات مثل السد، ولكن في نفس الوقت ينبغي أن نتذكر أننا لم نقدم الأفضل في الشوط الثاني في مباريات الغرافة والريان والشحانية مثلاً.. ينبغي أن نؤدي لمدة 90 دقيقة في كل المباريات.

 

وتابع: هناك مساحة لتطوير أداء الفريق من أجل المنافسة، وأعتقد أن الأسباب التي تجعلنا نلعب جيداً في شوط والعكس في الشوط الثاني، لأننا لم نستثمر الفرص التي تسنح لنا في الشوط الأول، ولكن لابد من التأكيد على أنه ما زال بإمكاننا المنافسة للحصول على مركز في المربع.

 

من جهته قال محمد ديامي لاعب الأهلي: فريق الوكرة الذي سنواجهه قوي للغاية، ولكن قبل أن نفكر في الوكرة علينا أن نفكر في أنفسنا، فهناك العديد من الأمور التي تحتاج إلى تطوير، وعلينا أن نتدرب بجدية من أجل الفوز ليس على الوكرة فقط، ولكن في كل المباريات، مع العلم بأن كل المباريات التي نخوضها قوية، وهذا ما يتطلب مواصلة العمل للتطوير من أجل تحقيق الانتصارات.

 

وعن سبب تذبذب أداء الفريق من وجهة نظره، قال: الأمر يعود إلى أسباب مختلفة، ولكن الأهم أننا كفريق نمتلك عناصر جيدة، ونحن نعرف موقعنا الآن، وما نطمح لتحقيقه.