مؤتمر صحفي

لاباريرا مدرب الأهلي: سنسعى للتعويض أمام نادي قطر

02/10/2019

لاباريرا مدرب الأهلي: سنسعى للتعويض أمام نادي قطر


Alt

 

قال مدرب الأهلي روبين دي لا باريرا إن مواجهة نادي قطر في الأسبوع السادس من دوري نجوم QNB، ستكون غاية في الصعوبة، وعملنا مع الفريق بصورة كبيرة طوال الفترة الماضية على تحسين الأداء والعمل بكل قوة طوال الـ 90 دقيقة وليس لشوط واحد فقط أو فترة من اللقاء.

 

وأضاف مدرب الأهلي في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح يوم الأربعاء قبل المواجهة القادمة: نحن نسعى لتحقيق الفوز على قطر وتقديم أداء قوي وتعويض الخسارة في آخر مباراتين أمام الغرافة والريان، وجهزنا بكل قوة لهذه المباراة المهمة لنا في الدوري، كما أننا نسعى دائما للسيطرة على مجريات اللعب والضغط على المنافس وتسجيل الأهداف، وعلينا أن نتجنب الأخطاء التي تحدث في اللحظات الأخيرة كما حدث في مباراتي الغرافة والريان.

 

وعن الخوف من تكرار سيناريو الأخطاء في لقاء نادي قطر، قال: نريد أن نقوم بالتغييرات المناسبة من خلالها السيطرة على الملعب، ومشكلتنا في طريقة اللعب خلال الدقائق الأخيرة من المباريات وكيفية العمل على تفادي أي سلبيات أو ثغرات في هذه الفترات.

 

وعن الخشية من الإقالة لو خسر الفريق، أوضح مدرب الأهلي قائلاً: لست مهتما أو قلقا من هذا الأمر ولا أخشاه والأهم بالنسبة لي هو تطوير كرة القدم في النادي، وما زلنا نقدم نتائج جيدة، ومع الأداء الجيد سوف نحقق نتائج أفضل في المباريات المقبلة من البطولة.