مقابلة حصرية

كريم بوضياف لاعب الدحيل في مقابلة حصرية قبل مواجهة السد في الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB

31/10/2019

كريم بوضياف لاعب الدحيل في مقابلة حصرية قبل مواجهة السد في الأسبوع التاسع من دوري نجوم QNB


Alt

 

 

يعتبر كريم بوضياف أحد أبرز اللاعبين في دوري نجوم QNB، حيث أنه من الركائز الأساسية في خط وسط فريقه والذي يستعد لمواجهة كبيرة وقوية أمام السد في الأسبوع التاسع من الدوري يوم السبت الموافق 2 نوفمبر 2019.

 

ما الذي سيقوله كريم بوضياف عن هذه المباراة؟ وما هي توقعاته؟ ومن اللاعب الذي يخشاه في صفوف السد؟ وهل يخشى أن يخفق الفريق في تحقيق أهدافه وطموحاته هذا الموسم؟

 

كل هذه التساؤلات وغيرها أجاب عليها كريم بوضياف في مقابلة حصرية مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر.. إلى التفاصيل:

 

كيف تنظرون للقاء السد القادم؟

بكل تأكيد لن تكون مواجهة سهلة بل ستكون صعبة ومفتوحة، فالسد فريق قوي ويملك لاعبين مميزين ويعتمد على الأسلوب الهجومي وكذلك نحن في الدحيل، ولكن أعتقد أن استعداداتنا تسير بصورة جيدة وسندخل من أجل تحقيق الانتصار.

 

هل الدحيل لديه القدرة على مواصلة الانتصارات؟

الدحيل دائماً لديه القدرة على الانتصارات، والفريق الآن استعاد توازنه تماماً ونجح في تحقيق الفوز في خمس مباريات على التوالي، وهذا يؤكد أننا عازمون على السير في طريقنا، وكل هذه النتائج الإيجابية تمنح اللاعبين المزيد من الثقة في أنفسهم داخل الملعب.

 

ما توقعاتك لسير وأحداث ونتيجة هذه المباراة؟

ستكون مباراة صعبة، فالفريقان يدخلان من أجل الانتصار والنقاط الثلاث، ولكن ما يهمنا هو الأداء بروح قتالية والعمل على تحقيق الفوز، مع التأكيد على أن مثل هذه المباريات لا تخضع لتوقعات مسبقة.

 

من اللاعب أو اللاعبين الأبرز في السد الذين تخشى تحركاتهم؟

السد يملك لاعبين على مستوى عالٍ مثل أكرم عفيف، حسن الهيدوس، بغداد بو نجاح، ولكن سندخل إلى الملعب دون النظر للأسماء بل للفريق ككل، وإن شاء الله الدحيل قادر على العبور في هذه المواجهة.

 

 هل تخشى أن يخفق الفريق في تحقيق أهدافه هذا الموسم؟

نحن لا نخشى شيئاً بل نعمل وبقوة من أجل تحقيق الأهداف المرسومة للفريق في الموسم، والدحيل أهدافه محددة في كل موسم وهي تحقيق الألقاب.

 

ما هي طموحات الفريق؟

بالتأكيد استعادة لقب الدوري وتحقيق باقي الألقاب هو طموح مشروع لنا وسنعمل بقوة من أجل إنجاز هذه المهمة، ولكن يبقى الطموح الأكبر بالنسبة لنا هو دوري أبطال آسيا.

 

ماذا تقول لجماهيركم؟

أدعوهم للحضور إلى الملعب ومؤازرة اللاعبين، فالجمهور يمنح اللاعب دافعاً إضافياً، وبإذن الله سنعمل بقوة من أجل إسعاد جماهيرنا في هذه المواجهة.