مؤتمر صحفي

كانيدا مدرب ام صلال: أثق في اللاعبين وقدرتهم على استعادة الانتصارات أمام الخور

26/02/2019

كانيدا مدرب ام صلال: أثق في اللاعبين وقدرتهم على استعادة الانتصارات أمام الخور


Alt

 

تحدث الإسباني كانيدا مدرب ام صلال عن مواجهة الخور في الأسبوع الثامن عشر للدوري، وقال: شاهدت فريق الخور في مباراته الأخيرة امام قطر وفوجئت بالروح القتالية التي يتمتع بها وبقدرته على شن هجمات مرتدة خطيرة.

 

وأكد في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة الخور في الجولة الثامنة عشر لدوري نجوم QNB، قائلاً: عملت في الأسبوع الماضي على استعادة اللاعبين للروح القتالية من أجل عودة الانتصارات وحتى نظل في المنطقة الآمنة بل وتحسين مركزنا.

 

وعن أداء فريقه أمام الخريطيات، قال: لست سعيداً بما قدمناه في مباراة الخريطيات، وسنعمل على الاستفادة من الأخطاء التي وقعت، وأنا أثق في الفريق واللاعبين وقدرتهم على العودة بقوة الى الانتصارات.

 

وواصل: الخسارة من الخريطيات كانت مفاجئة ومع ذلك دعمت اللاعبين، وطالبتهم بإظهار الرغبة في العودة وفي استعادة الانتصارات.

 

وعن معاناة الخور بسبب الضغوط من أجل عدم الهبوط على عكس ام صلال الذي لا يعاني من أي ضغوط، أكد المدرب الإسباني أن من تابع الخور في المباراة الأخير سيجد أنه تغير وظهر في أفضل حالاته بعد جلبه بعض المحترفين الأجانب.

 

وقال باسل سميح حارس مرمى ام صلال: فريقنا مستعد من جميع النواحي ومعنويا بعد الخسارة غير المتوقعة أمام الخريطيات الجولة الماضية.

 

وتابع: المدرب تعامل كثيرا معنا كلاعبين عقب الخسارة على الجانب النفسي، وعمل على تجهيز اللاعبين وسنعمل لأن نكون على قلب رجل واحد، ولا يزال الأمل يراودنا من أجل الوصول للمربع الذهبي رغم أن المواجهة مع الخور ستكون صعبة، ونحن جادين للحصول على النقاط الثلاثة.