مؤتمر صحفي

كانيدا مدرب أم صلال: ينبغي علينا تقديم الأفضل أمام الدحيل

13/03/2019

كانيدا مدرب أم صلال: ينبغي علينا تقديم الأفضل أمام الدحيل


Alt

 

أكد الاسباني راؤول كانيدا مدرب أم صلال، صعوبة المواجهة القادمة بالأسبوع التاسع عشر لدوري نجوم QNB، التي يلتقي فيها فريقه أمام الدحيل صاحب المركز الثاني في الترتيب العام للدوري.

 

وقال مدرب أم صلال في المؤتمر الصحفي: الجميع يعرف بان الدحيل واحد من أفضل الأندية في آسيا، وهو يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين، وقد سبق ولعبت ضدهم من قبل عندما كنت مدرباً في السعودية.

 

وأضاف: مؤكد أن الدحيل يمتلك الكثير من عناصر النجاح، وقد تم تدعيمه مؤخراً بمجموعة من اللاعبين الجيدين.. وقد تابعت الدحيل أمس في مباراته بدوري أبطال آسيا، ضد الهلال السعودي، وأنا على رأيي بأن الدحيل من أفضل الفرق الآسيوية، وقد لعب بطريقة متوازنة، وخسر أمام واحد من أفضل الفرق الآسيوية أيضاً.

 

وتابع: كنت أعرف منذ البداية أن علينا العمل على تعزيز الروح لدى اللاعبين، والمباراة القادمة ستكون صعبة جداً ونتمنى أن نظهر فيها بشكل أفضل، وفريقنا ما زال في منطقة الخطر، ونحن نمتلك 20 نقطة فقط، والفرق المتواجدة معنا تقدم مستويات جيدة، وهذا يحتم علينا تقديم الأفضل خلال المباريات القادمة.

 

وعما يمكن أن يقدمه إذا استمر مع الفريق الموسم المقبل، قال: ليس الوقت حالياً للتفكير في هذا الأمر، وعلينا التركيز على المباريات الحالية فقط، وبعد نهاية الموسم سنرى ما يمكن القيام به.

 

من جانبه قال طلال علي لاعب أم صلال بأن المواجهة ستكون قوية وصعبة، وأن هدفهم في هذه الفترة وقبل التوقف القادم هو حصد المزيد من النقاط، ونحن بعد الخسارة أمام الخور استغلينا فترة التوقف، ليس لهذه المباراة فقط، ولكن لبقية المباريات القادمة، ونتمنى أن نقدم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

 

وتابع: المنطق يقول بأن بإمكاننا تحقيق الفوز، ونحن منذ أول تدريب بعد الخسارة أمام الخور، ظل المدرب يتحدث عن ضرورة الفوز في المباراة القادمة.