مؤتمر صحفي

كانيدا مدرب أم صلال: نقاط مباراة الشحانية تكتسب أهمية كبيرة لنا

02/10/2019

كانيدا مدرب أم صلال: نقاط مباراة الشحانية تكتسب أهمية كبيرة لنا


Alt

 

أكد الإسباني راؤول كانيدا مدرب أم صلال بأن المباراة القادمة لن تكون سهلة لأنهم سيواجهون فريق الشحانية، والذي يتطور من مباراة لأخرى، وقد لاحظ هذا الأمر من خلال متابعته لمباراته الأخيرة أمام الدحيل والتي خسرها بصعوبة بهدف.. هو فريق يسيطر بشكل جيد على الكرة، ويمتلك لاعبين يؤدون بقتالية كبيرة ولذلك فهو يتوقع أن تكون المواجهة القادمة صعبة.

 

وأضاف المدرب الذي كان يتحدث في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: فريق الشحانية جيد، ونحن نحترمه، مؤكد أنهم سيسعون لتحقيق النقاط الثلاث.

 

وعن الغيابات في صفوف فريقه، قال: نتمنى أن يكون الجميع من خلال تدريبي اليوم وغداً في أتم الجاهزية للمواجهة القادمة.

 

وتابع: حصدنا ثلاث نقاط في الأسبوع الماضي، وإذا نجحنا في تحقيق الفوز هذا الأسبوع فسنتقدم لمركز أفضل، وقد تحدثت مع اللاعبين وطالبتهم ببذل كل جهدهم من أجل تحقيق الفوز لأن هذه النقاط الثلاث تكتسب أهمية كبيرة بالنسبة لنا.

 

من جهته قال لاعب أم صلال رامي فايز بأن تواجد الشحانية في المركز الأخير ليس معياراً لقياس قوته وهو فريق متميز، ومواجهته ستكون صعبة، والمهم بالنسبة لهم تحقيق الفوز من أجل إضافة 3 نقاط جديدة.

 

وتابع: كرة القدم لعبة جماعية، ونحن نستقبل أهدافاً فعلاً، ونسعى من أجل تقليل عدد الأهداف التي تستقبلها شباكنا، وقد لاحظ الجميع أننا قد استقبلنا هدفاً واحداً في المباراة السابقة، وسنعمل حتى نخرج بشباك نظيفة في المباراة القادمة.