مؤتمر صحفي

كانيدا مدرب أم صلال: علينا التفكير في تحقيق الفوز على الخور

28/08/2019

كانيدا مدرب أم صلال: علينا التفكير في تحقيق الفوز على الخور


Alt

 

أكد الإسباني راؤول كانيدا مدرب أم صلال بأنهم بعد مباراة الريان السابقة التي انتهت بالتعادل، سيواجهون هذا الأسبوع فريق الخور، متمنياً أن يحققوا فيها أول فوز لهم في الدوري.

 

وقال مدرب أم صلال في المؤتمر الصحفي: لقد قدمنا مستويات جيدة في المباراة السابقة أمام الريان، وتمكنا من الحصول على أول نقطة، والآن علينا التفكير في تحقيق الفوز، ونيل أول ثلاث نقاط.

 

وأضاف: فريقنا يمتلك لاعبين جيدين قدموا مستويات طيبة في المباراة السابقة، مثل المواس الذي تألق بشكل ملحوظ، وهو لاعب يتطور من مباراة لأخرى، وكذلك هناك ساغبو الذي يقوم بدور كبير في قيادة الفريق.

 

وتابع: في نهاية الموسم الماضي قلت إن أم صلال في حاجة إلى إعادة بناء، وهذا ما نعمل عليه الآن، وقد تم تغيير أكثر من 50% من الفريق ولابد أن يكون الأداء جيداً، وهذا ما نتطلع له في المواجهة القادمة، التي سنواجه فيها فريق الخور، وهو فريق تمكن في القسم الثاني من الموسم الماضي من نيل الكثير من النقاط، وأتوقع ان تكون هذه المباراة صعبة وسننتظر لنرى كيف ستسير الأمور.

 

من جهته تقدم لاعب أم صلال عبد الرحمن أبكر بالشكر إلى ادارة النادي والمدرب على المعسكر الجيد الذي خاضه الفريق قبل بداية الدوري، والذي انعكس على المستوى الذي قدمه الفريق أمام الريان في المباراة الأولى.

 

وتابع: انتقلت بين أكثر من نادي في الدوري، وقد استفدت كثيراً من كل الفرق التي لعبت لها، وفي أم صلال وجدت دعماً كبيراً من المدرب والإدارة، وأشكرهم على هذه الثقة، وأستطيع القول إن الاجواء في أم صلال مختلفة جداً، مع احترامي لكل الفرق التي لعبت لها، وهي أجواء تمنحك الدافع لتقديم الأفضل.. كما شاهد الجميع في مباراة الفريق ضد الريان قدمنا مستويات طيبة، وأتوقع أن يكون موسماً مختلفاً بالنسبة لنا.