مؤتمر صحفي

كارلوس ألوس مدرب نادي قطر: حظوظنا متساوية مع الغرافة

12/09/2019

كارلوس ألوس مدرب نادي قطر: حظوظنا متساوية مع الغرافة


Alt

 

 قال الإسباني كارلوس ألوس مدرب نادي قطر: المباراة أمام الغرافة في الأسبوع الثالث للدوري صعبة جداً وصعوبتها تكمن في عدم حصولنا على نقاط من المباراتين الماضيتين بعد الخسارتين، وأن التوقف كان جيد من أجل المعالجة والوصول لجاهزية جيدة، ونحن نلعب كرة ومع ذلك لم نحصل على نقاط، وهذا لا يمكن أن يستمر مع أن مباراتنا القادمة صعبة بلا شك.

 

 وأضاف خلال المؤتمر الصحفي قبل المواجهة أمام الغرافة: كنت سعيد لأداء الفريق بالرغم من الخسارة سواء أمام الدحيل أو أمام الوكرة وفي نفس الوقت أنا حزين لعدم حصد النقاط بالرغم من الأداء الجيد، وأتعامل مع الفريق كمجموعة وإذا كانت هناك ملاحظات فنحن نعمل مع اللاعبين من أجل تجاوزها.

 

وتابع: الحظوظ يمكن أن تكون متساوية بين الفريقين قطر والغرافة، وكل منهما لديه لاعبين على مستوى عالٍ، وأشار إلى أن الدافع يجب أن يكون موجود من أجل الوصول إلى ما نطمح اليه.

 

 وقال لاعب نادي قطر يوسف أيمن: فريقنا يطمح إلى تجاوز ما هو عليه، المباراة القادمة ليست سهلة، والغرافة فريق صعب، ومع ذلك سنلعب من أجل العودة مجددا إلى الوضع الصحيح.

 

 وأضاف: الوقت سابق لأوانه أن نفكر بالخطر، والمشوار لا يزال طويلا أمامنا والفريق يقدم مستويات جيدة، وإن شاء الله يعود إلى الوضع الذي نطمح إليه.