أحدث الأخبار - تقارير المباريات

كأس QSL – المجموعة الثانية– نتائج مباريات الجولة الثالثة

07/11/2017

كأس QSL – المجموعة الثانية– نتائج مباريات الجولة الثالثة


Alt

 

أقيمت -مساء الثلاثاء 7 نوفمبر 2017- مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس QSL، والتي أسفرت عن فوز الريان على المرخية بخمسة أهداف مقابل هدفين، وفوز أم صلال على السد بهدفين مقابل هدف، والأهلي على العربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

وإلى تفاصيل مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية:

 

الريان 5 – 2 المرخية

واصل الريان انتصاراته في البطولة وحقق فوزه الثالث على التوالي وهزم المرخية بخمسة اهداف لهدفين في المباراة التي جرت بينهما باستاد ثاني بن جاسم بالغرافة.

 

وتألق النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله وسجل ثلاثية للريان في الدقائق 32 و39 و93، وافتتح بارو صديقي اهداف الريان في الدقيقة الثامنة، وبعد ان شارك بعدة دقائق سجل تاباتا هدفاً من ركلة جزاء في الدقيقة 80، وسجل هدفي المرخية صالح اليزيدي في الدقيقة 49، ولورانس اولي في الدقيقة 72.

 

ورفع الريان رصيده الى 9 نقاط في المركز الاول والصدارة، وظل المرخية برصيد 4 نقاط.

 

تفوق الريان تماماً في الشوط الاول وانهاه لصالحه بفارق 3 اهداف بعد ان تألق حمد الله الذي سجل هدفين وصنع الهدف الاول ايضاً وكان ابرز لاعبي الفريقين، فيما اختفى المرخية كثيراً ولم يشكل خطورة حقيقية على مرمى الريان في هذا الشوط الذي أنهاه الريان بثلاثي نظيفة.

 

المباراة جاءت قوية في شوطها الثاني بعد ان فاجأ المرخية الريان بهدفين وقلص الفارق الى هدف واحد، ووصلت النتيجة إلى 3/2 وهو ما أشعل الحماس في الريان ونجومه ودفع مدربه الى اجراء تغييرات كان ابرزها مشاركة تاباتا قائد الفريق فاستعاد خطورته الهجومية واضاف هدفين وحسم اللقاء.

Alt

أم صلال 2 - 1 السد

وفي مباراة أخرى، حقق ام صلال فوزاً مهماً له في الوقت القاتل على حساب السد بهدفين مقابل هدف، وذلك في المباراة التي شهدها استاد الخور، وسجل هدف الفوز القاتل بالدقيقة 90 ماهر يوسف، فيما سجل الهدف الاول نفس اللاعب بالدقيقة 46، في حين أحرز هدف السد جاسم الشمري.

 

وقد رفع أم صلال رصيده الى خمس نقاط من تعادلين وفوز واصبح وصيفاً خلف الريان، فيما بقي السد بلا رصيد من النقاط بعدما خسر مبارياته الثلاث.

 

وكان الشوط الاول قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين رغم ان الكثير من الفرص لاحت للطرفين الا انها لم تُستغل، وقد حرص كل فريق ان يكون سباقاً في الحضور والتسجيل عبر الهجوم من خلال الاندفاع للامام وتوفير دعم من الوسط، الا ان يقظة المدافعين وحارسي المرمى أفشلوا كل المحاولات.

 

وفي الشوط الثاني اندفع ام صلال من الدقيقة الاولى، ومن هجمة سريعة خاطفة ضغط ماهر يوسف على الدفاع ليخطف كرة ويواجه الحارس ومن ثم سددها على يمينه محرزاً هدف التقدم بالمباراة.

 

 وشدد لاعبو السد الشباب من محاولاتهم الهجومية بحثاً عن هدف العودة، وبعد اكثر من محاولة نجح جاسم الشمري من استغلال كرة مررت اليه بالعمق ليواجه الحارس ومن ثم سددها بذكاء الى مرمى عيسى شعبان، بعدها سعى ام صلال الى التقدم مرة اخرى وسنحت فرص سهلة جداً واحدة هيأها ماهر يوسف الا ان بزمان عوض سددها عالية عشوائية وهو مواجه للمرمى، وعاد ماهر يوسف بالدقيقة  90 من احراز هدف قاتل من كرة بالجزاء وصلته وتعامل معها بذكاء وسددها لشباك السد لتصبح النتيجة 2 / 1 لأم صلال الذي حقق الفوز في النهاية.

 

العربي 2 - 3 الأهلي

وحقق الاهلي فوزه الاول في البطولة بتغلبه 3/2 على العربي في المباراة التي جمعت بين الفريقين باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة، ورفع الاهلي رصيده الى اربع نقاط، وتوقف رصيد العربي عند نقطتين بعد ان لقى خسارته الاولى، وتمكن العربي من التقدم بثنائية نظيفة في الشوط الاول، حيث احرز احمد صالح خلفان الهدف الاول بالدقيقة السادسة، واضاف عبد الرحمن منصور الهدف الثاني بالدقيقة 36.

 

 وتمكن العربي من ترجمة افضليته في بداية الشوط الاول باحرازه لهدفين، وبعدها سعى الاهلي الى تعديل النتيجة، وبالفعل لاحت له بعض الفرص في نهاية الشوط الاول، حيث اهدر عبدالله طالب عفيفة فرصة مؤكدة بالدقيقة 43 بعد انفراده بمهند نعيم ـ حارس العربي ـ والذي تصدى للكرة، وفي الوقت بدل الضائع انفرد كريستيان نازاريت وسدد كرة قوية تصدى لها ايضاً مهند نعيم لينتهي الشوط الاول  بتقدم العربي بثنائية نظيفة.

 

 وفي الشوط الثاني حاول العربي احراز هدفه الثالث لحسم اللقاء وضمان الحصول على النقاط الثلاثة، في الوقت الذي سعى فيه الاهلي الى تقليص الفارق، واهدر يوسف احمد فرصة الهدف الثالث للعربي بالدقيقة 47، وبعدها سدد فضل عمر كرة قوية ابعدها مهند نعيم، واستمر الصراع بين الفريقين  حتى تمكن خليل شريف من احراز الهدف الاول للأهلي بالدقيقة 52 بعد كرة ركنية حولها برأسه داخل الشباك، ومنح الهدف الاول دفعة قوية للاعبي الاهلي الذين بحثوا عن هدف التعادل وهو ما تحقق بالدقيقة 55 عن طريق خليل  شريف ايضاً.

 

 ونجح المحترف الكولومبي كريستيان نازاريت في احراز الهدف الثالث للاهلي بالدقيقة 87 من ضربة جزاء وطرد الحكم سعد ناطق ـ لاعب العربي ـ بعد لمس الكرة،  لينجح الاهلي في تحويل تأخره بثنائية الى فوز ثلاثي في الشوط الثاني.