تقارير المباريات

كأس QSL – المجموعة الأولى – نتائج مباريات الجولة الثالثة

08/11/2017

كأس QSL – المجموعة الأولى – نتائج مباريات الجولة الثالثة


Alt

أقيمت – مساء الأربعاء 8 نوفمبر 2017- مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس QSL، والتي أسفرت عن فوز الخور على السيلية بهدفين مقابل هدف، و تعادل الخريطيات والدحيل بأربعة أهداف لكل منهما، وفوز الغرافة على نادي قطر بهدفين مقابل هدف.

 

وإلى تفاصيل مباريات الجولة الثالثة ضمن المجموعة الأولى:

السيلية 1- 2  الخور              

وضع فريق الخور أول ثلاث نقاط في رصيده في بطولة كأس QSL، وذلك على حساب السيلية، وذلك في المباراة التي فاز فيها بهدفين مقابل هدف وجرت بين الفريقين على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

 

ونجح الخور في قلب النتيجة على السيلية الذي بادر بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة عن طريق سياف الكربي، وضغط الخور بقوة حتى نجح في إدراك التعادل بواسطة لاعبه علي عبدالكريم في الدقيقة 22، وبعد مضي 3 دقائق فقط نجح علي عبدالكريم نفسه في إضافة الهدف الثاني لفريق، لينتهي الشوط بهذه النتيجة رغم محاولات الفريقين الوصول الى المرمى، الخور لتعزيز تقدمه والسيلية لادراك التعادل.

 

الشوط الثاني جاء المستوى فيه أقل من المتوسط، ونجح خلاله الخور في المحافظة على تقدمه بالنتيجة حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوزه 2/1، ليضع الثلاث نقاط في رصيده.

 

 وبهذه النتيجة يضع الخور أول ثلاث نقاط في رصيده بعد الخسارة في الجولتين الأولى والثانية، بينما يظل رصيد السيلية نقطة واحدة من تعادل وحيد وخسارتين.

Alt

الخريطيات 4 - 4 الدحيل      

وفي مباراة أخرى، تعادل فريقا الدحيل والخريطيات بنتيجة 4/4 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الشمال، وبهذه النتيجة يرفع الخريطيات رصيده الى 7 نقاط، ويضع الدحيل أول نقطة في رصيده.

 

جاء الشوط الأول من المباراة مثيراً وقوياً، بفضل المستويات الجيدة التي قدمها لاعبي الفريقين، والأهداف الكثيرة التي سجلت خلاله وعددها 4 أهداف مناصفة للفريقين.

 

البداية كانت بهدف للخريطيات عن طريق مهاجمه رشيد تيبر برأسية في الدقيقة السابعة بعد عرضية من الأوزبكي سانجار تورسنوف، ونجح ناصر خلفان في إدراك التعادل للدحيل في الدقيقة 11 بعد كرة عرضية وصلته خلف المدافعين، وأعاد أنور ديبا الخريطيات الى المقدمة مرة أخرى بتسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 25 من كرة ثابتة نتيجة مخالفة لعبها مباشرة في المرمى على يسار حارس الدحيل سامي حبيب.

 

وقبل أن ينتهي الشوط الاول، نجح رابح يحيى في ادراك التعادل للدحيل في الدقيقة 38، بعد استقباله كرة عرضية خلف المدافعين .

 

ولم يكن الشوط الثاني أقل إثارة ومتعة، بفضل الأهداف الكثيرة التي سجلت خلاله، حيث عاد رابح يحيى ليضع الدحيل في المقدمة بتسجيله لهدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 59، ثم أضاف محمد موسى الهدف الرابع للدحيل في الدقيقة 70، ولكن عبدالله الكواري قلص الفارق بتسجيله الهدف الثالث للخريطيات في الدقيقة 72، ثم أدرك الخريطيات التعادل بعده بدقيقتين عن طريق عبدالهادي نعمان.

 

 وشهدت الدقيقة 85 حالة طرد للاعب الدحيل مراد ناجي، ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين، وتشهد الدقائق الأخيرة ضغطاً متواصلاً من جانب الفريقين بحثاً عن هدف الفوز، ولكن بدون أن ينجح أي منهما في الوصول اليه لتنتهي المباراة بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق. 

Alt

الغرافة 2 - 1  نادي قطر  

واصل الغرافة انتصاراته وحقق فوزه الثالث على التوالي على حساب نادي قطر بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.

 

تقدم الغرافة بالهدف الاول بخطأ من البرازيلي برونو جالو لاعب نادي قطر في الدقيقة 25 عندما اراد تشتيت كرة عرضية فاكملت طريقها الى مرمى فريقه، وتعادل قطر في الدقيقة 35 عن طريق علي جاسمي، وخطف محمد اسماعيل الهدف الثاني وهدف الفوز للغرافة في الدقيقة 84 من كرة عرضية مررها خيمينيز.

 

ورفع الغرافة رصيده الى 9 نقاط بانتصاره الثالث وانتزع الصدارة من الخريطيات، وتوقف رصيد نادي قطر عند 4 نقاط بالخسارة الاولى.

 

وجاءت المباراة قوية خاصة في شوطها الثاني، حيث شهدت صراعاً مفتوحاً من الجانبين بغية انتزاع الفوز، وزاد من قوة المباراة والصراع بين الفريقين اعتمادهما على عدد من العناصر الاساسية للفريق الاول، حيث اعتمد الغرافة في بداية المباراة على حارس المرمى قاسم برهان، وجوزيه وخيمينيز وعثمان علوي وثامر جمال وخالد عبد الرؤوف وامادو والياس احمد، فيما نادي قطر اعتمد قطر على حارس المرمى ساطع العباسي ومحمد سالم الربيعي ومحمد طيبي ومحمد الجابري وعلي جاسمي وبرونو جالو وعبد الله العريمي.