أحدث الأخبار

كأس QSL – المجموعة الأولى – نتائج مباريات الجولة الأولى

03/10/2017

كأس QSL – المجموعة الأولى – نتائج مباريات الجولة الأولى


Alt

 

أقيمت- مساء الثلاثاء 3 أكتوبر - ثلاث مباريات في الجولة الأولى للمجموعة الأولى ضمن بطولة كأس QSL التي عادة تحت هذا المسمى في الموسم الجاري، وشهدت المباريات قوة في معظم الأوقات رغم أن معظم الفرق حرصت على منح الفرصة للاعبين الشباب والبدلاء، كما غاب اللاعبين الدوليين سواء بعض المحترفين الأجانب المنضمين لمنتخبات بلدانهم أو اللاعبين المواطنين المنضمين للعنابي الأول والأولمبي استعداداً للاستحقاقات الدولية.

 

وإلتقى الدحيل مع نادي قطر باستاد ثاني بن جاسم، والغرافة والخور على ملعب عبدالله بن خليفة، والخريطيات مع السيلية بملعب سعود بن عبدالرحمن.

 

وإلى تفاصيل ونتائج مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى:

الدحيل 2 – 5 نادي قطر

 جاءت المواجهة التي جمعت الدحيل ونادي قطر،على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة قوية ومثيرة، وفيها حصد قطر أول ثلاث نقاط، بالفوز الكبير الذي حققه بنتيجة 5/2 .

 

بدأ الدحيل التسجيل بالدقيقة 19 عن طريق عبد الرحمن محمد من كرة عرضية بمنطقة الجزاء أكملها الى الشباك، ونجح القطراوي في إدراك التعادل بالدقيقة 26 عن طريق علي سعيد المهندي،  وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أضاف  الدحيل الهدف الثاني  بواسطة اللاعب سالمين عتيق الذي تسلم كرة في منطقة الجزاء وتوغل ثم سددها للمرمى .

 

وفي الشوط الثاني تغيرت صورة الاداء وظهر فريق قطر بافضل حال وتنظيم، وهاجم من اجل العودة الى المباراة حتى نجح في ادراكه التعادل بالدقيقة 72 عن طريق فهد خلفان، والذي واصل تألقه ليضيف الهدفين الثالث والرابع بالدقيقتين 80 ، 83،  قبل ان يختتم البديل برونو جالو مسلسل اهداف قطر بالدقيقة 87 بهدف سجله من ركلة جزاء على يمين الحارس. 

Alt

 

الغرافة 2 – 1 الخور

وفي المباراة الثانية، نجح الغرافة تحقيق فوز ثمين على الخور بهدفين مقابل هدف بعد مباراة متميزة، ونجح عبدالرحمن محسن في وضع فريقه (الخور) في المقدمة بتسجيله الهدف الاول في الدقيقة السادسة من ركلة جزاء ارتكبها لاعب الغرافة عبدالرحمن فايز مع صلاح اليهري، تصدى لتنفيذها محسن ونجحها في وضعها داخل الشباك على يمين الحارس قاسم برهان.

 

ونجح الخور في المحافظة على تقدمه طيلة الشوط الأول، ولكن الغرافة نجح في الشوط الثاني، في تعديل النتيجة بواسطة المحترف خيمينيز الذي استقبل كرة عرضية في الدقيقة 54، ثم سددها مباشرة على يسار محمد الجاسر حارس الخور في المرمى، وبعدها باربعة دقائق نجح منقذ محمد في وضع الغرافة في المقدمة بتسجيله الثاني بعد متابعته لتسديدة زميله عمرو عبدالفتاح سراج التي أخفق حارس الخور في السيطرة عليها فوجدها منقذ المتابع ليضعها بكل سهولة ويسر في الشباك، وتستمر المواجهة بعد ذلك حتى نهايتها بهذه النتيجة ليرفع الغرافة رصيده الى 3 نقاط، ويظل الخور بدون رصيد.

 

الخريطيات 3 – 1 السيلية

وفي ثالث المباريات، جاءت الأفضلية لمصلحة الخريطيات الذي نجح في تسجيل 3 أهداف مقابل هدف للسيلية في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الوكرة، وكان نجمها الأول عبدالله العنزي لاعب الخريطيات الذي سجل أهداف فريقه الثلاثة.

 

بداية التسجيل كانت في الدقيقة 4 للخريطيات من كرة مررها عبدالكريم عتيق الى عبدالله العنزي خلف مدافعي السيلية لم يجد صعوبة في وضعها داخل الشباك، ثم نجح محمد مدثر في ادراك التعادل للسيلية في الدقيقة 18 بعد كرة انطلق بها زميله عبدالله الفيحاني من الجهة اليسرى ومررها لمدثر أمام المرمى ووضعها داخل الشباك.

 

وانتظر الخريطيات حتى الدقيقة 81 ليسجل هدفه الثاني بواسطة عبدالله العنزي بعد كرة انطلق بها عبدالكريم عتيق ثم قدمها هدية لزميله العنزي الذي سددها في المرمى، ونجح العنزي في اضافة الهدف الثالث بالدقيقة 83 بعد استفادته من تمريرة زميله عبدالهادي نعمان وهو في مواجهة المرمى، ليسجل منها هدف تأكيد فوز فريقه واقتناصه 3 نقاط مهمة في أولى مبارياته بالبطولة.