أحدث الأخبار

كأس Ooredoo – الدور ربع النهائي: الوكرة VS الخريطيات

12/11/2020

كأس Ooredoo – الدور ربع النهائي: الوكرة VS الخريطيات


Alt

 

يفتتح فريقا الوكرة والخريطيات مواجهات الدور ربع النهائي من بطولة كأس Ooredoo للموسم الكروي الحالي 2020 -2021، حيث يلتقي الفريقان في الساعة الخامسة والربع من مساء يوم الأحد 15 نوفمبر 2020 على استاد حمد الكبير بالنادي العربي.

 

ويأمل الفريقان في مواصلة المشوار والتأهل للدور نصف النهائي، ومن المؤكد أن اللقاء سيكون متكافئ بالرغم من أن الوكرة كان متصدر للمجموعة الأولى، بينما كان الخريطيات صاحب المركز الرابع في المجموعة الثانية، والتكافؤ أمر طبيعي في لقاءات خروج المغلوب فالكل يطمح في تحقيق الفوز.

 

وكانت مسيرة الوكرة في هذه النسخة من البطولة متميزة، حيث لم يخسر أي مباراة فتعادل في الجولة الأولى مع نادي قطر بهدف لكل فريق، ثم فاز على الخور بهدفين مقابل هدف، وعلى الدحيل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتعادل مع السيلية بهدفين لكل فريق، وفاز على السد بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

 

أما الخريطيات فقد بدأ المشوار بقوة من خلال الفوز على الريان بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وعلى الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، ثم نال ثلاث خسائر متتالية أمام الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وأمام أم صلال بهدفين مقابل هدف، وأمام العربي بنفس النتيجة.

 

ومن المؤكد أن كلا الفريقين قد أغلقا صفحة مرحلة دور المجموعات، والتركيز حاليا على الأدوار الاقصائية التي لا يكون فيها فرصة للتعويض أو العودة من جديد، ولابد من استغلال كل الفرص المتاحة لحسم المواجهة، وحجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.