أحدث الأخبار

كأس Ooredoo – الدور ربع النهائي: الغرافة VS السد

12/11/2020

كأس Ooredoo – الدور ربع النهائي: الغرافة VS السد


Alt

 

يلتقي في تمام الساعة الخامسة والربع من مساء يوم الإثنين الموافق 16 نوفمبر 2020 فريقا الغرافة والسد، في المواجهة التي تجمعهما لحساب ربع نهائي بطولة كأس Ooredoo للموسم الكروي 2020-2021، على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

 ويتأهل الفائز منهما إلى الدور نصف النهائي في حين يغادر الخاسر المنافسة.

 

وجاء تأهل الغرافة لهذه المرحلة بعد صدارته للمجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بتحقيقه 4 انتصارات وتعادل واحد، حيث فاز الفريق على كل من أم صلال والريان والخريطيات والأهلي، وتعادل مع العربي.

 

أما السد فحل رابعاً في المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، بتحقيقه فوزين وخسارته مرتين والتعادل مرة واحدة.. حقق الفريق الفوز على الخور والدحيل، وتعادل مع السيلية، وخسر أمام نادي قطر والوكرة.

 

ومن المتوقع أن يخوض مدرب الغرافة المباراة بذات التشكيلة التي حققت الفوز في المباراة الأخيرة على الأهلي بنتيجة 3- 0، والتي تتكون من: صلاح زكريا وسعيد الحاج وتميم المهيزع ومعاذ يحيى السالمي وأحمد الجانحي وعثمان علوي وعبد الله علي وعبد الغني منير وعمرو عبد الفتاح وأندري سياهبوترا وسفيان هني، مع إمكانية إجراء بعض التغييرات الطفيفة في ظل وجود عدد من اللاعبين المميزين في تشكيلته على غرار جاتشول كو ويوسف عثمان نابت وحسن وليد العلي.

 

وفي الجانب الآخر، يواصل السد اعتماده على مجموعة كبيرة من اللاعبين الشباب، وهم جهاد محمد في حراسة المرمى، وحسن أحمد وسعود إبراهيم النصر وطلال عبد الله وعبد الله اسماعيل ومحمد منصور ومعاذ جاد السيد ومحمد نادر ومحمد كمال وعبد الله بدر ورامي سهيل.