تقارير المباريات

كأس Ooredoo – الدور ربع النهائي: الغرافة 4 - 2 السد

16/11/2020

كأس Ooredoo – الدور ربع النهائي: الغرافة 4 - 2 السد


Alt

 

تأهل فريق الغرافة إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس Ooredoo للموسم الكروي 2020-2021 وذلك بعد فوزه على السد بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت أحداثها مساء الاثنين الموافق 16 نوفمبر 2020 على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

 سجل أهداف الغرافة سفيان هني "هدفين" د27 و82 وجاتشول كو د47، وعثمان اليهري د 87، وسجل للسد تاباتا د 52 وسانتي كازورلا د 71.

 

شهدت الدقائق الأولى أفضلية هجومية لمصلحة الغرافة بواسطة سفيان هني وأحمد الجانحي وعبد الغني منير ولكن لم تشكل خطورة على مرمى السد.

 

وشهدت الدقيقة 19 إشهار الحكم البطاقة الحمراء للاعب السد طلال عبد الله بعد مخالفة ارتكبها مع لاعب الغرافة عبد الله علي.

 

وبالوصول إلى الدقيقة 27 نجح الغرافة في تسجيل أول أهداف المباراة عن طريق سفيان هني بعد تلقيه عرضية خلف المدافعين جعلته في وضع انفراد تام بالحارس لم يجد صعوبة في وضعها داخل الشباك.

 

المحاولات لم تتوقف من الفريقين خلال الدقائق المتبقية من هذا الشوط، ولكنها لم تشكل تهديد على المرميين.

 

الشوط الثاني بدأه الغرافة بتسجيل الهدف الثاني، وتحديداً في الدقيقة 47 بعد عرضية من يوسف مفتاح وصلت إلى جاتشول كو الذي سدد مباشرة في المرمى.

 

وشهدت الدقيقة 52 تقليص السد للفارق بهدف سجله لاعبه تاباتا برأسية قوية بعد عرضية زميله معاذ عبد الله.

 

وبالوصول الدقيقة 71 احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة أحمد بدر سيار لاعب السد قام بتنفيذها سانتي كازورلا ليسجل منها هدفا وتصبح النتيجة 2/2.

 

وشهدت الدقيقة 82 احتساب ركلة جزاء لمصلحة عثمان اليهري بعد مخالفة ارتكبها معه حسام كمال، تصدى لتنفيذها سفيان هني والذي وضعها في المرمى، وأردفه عثمان اليهري بتسجيل الهدف الرابع للغرافة في الدقيقة 87، لتتواصل المباراة بعد ذلك حتى أعلن الحكم عن نهايتها بفوز الغرافة بنتيجة 4 -2.