أحدث الأخبار

كأس Ooredoo – الدور ربع النهائي: العربي VS السيلية

12/11/2020

كأس Ooredoo – الدور ربع النهائي: العربي VS السيلية


Alt

 

يلتقي فريقا العربي والسيلية في ثاني مباريات مرحلة الدور ربع النهائي من بطولة كأس Ooredoo للموسم الكروي الحالي 2020 – 2021، والتي تقام في الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الأحد 15 نوفمبر 2020 على استاد سحيم بن حمد في نادي قطر.

 

الجدير بالذكر أن العربي صعد لهذه المرحلة بعد أن جاء وصيفاً للمجموعة الثانية، بينما تأهل السيلية كثالث المجموعة الأولى.

 

ويسعى العربي تحت قيادة مدربه الأيسلندي هيمير هالجريمسون إلى استغلال الدفعة المعنوية والحالة الجيدة التي يعيشها الفريق حالياً بعد أن نجح في الوصول لنهائي كأس هذه البطولة للنسخة الماضية بالرغم من خسارته أمام السد في النهائي، ثم تأهله لنهائي كأس الأمير لأول مرة منذ فترة طويلة، ويغيب عن العربي لاعبيه الدوليين المتواجدين في المنتخبات، بالإضافة إلى بعض المحترفين الدوليين.

 

أما السيلية فيسير بخطى ثابتة تحت قيادة مدربه التونسي المخضرم سامي الطرابلسي، ويجيد تحقيق نتائج جيدة باللاعبين الموجودين لديه، ودائماً يقدم مباريات قوية خاصة أمام العربي، ويسعى إلى قيادة فريقه للدور نصف النهائي.

 

تمكن العربي خلال مرحلة المجموعات من الفوز على الأهلي 5-1، وعلى أم صلال 3-0، وتعادل مع الريان 1-1، ومع الغرافة بدون أهداف، وفاز على الخريطيات 2-1.

 

وبالنسبة للسيلية فقد خسر أمام الخور 5-1، وفاز على الدحيل 3- 1، وتعادل مع السد 4-4، ومع الوكرة 2-2، وفاز على نادي قطر بهدف مقابل لا شيء.