أحدث الأخبار

كأس Ooredoo – الدور ربع النهائي: الخور VS الريان

13/02/2020

كأس Ooredoo – الدور ربع النهائي: الخور VS الريان


Alt

 

تختتم مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس Ooredoo بالمواجهة التي ستجمع بين الخور والريان مساء يوم السبت الموافق 15 فبراير 2020 في تمام الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

الخور كان قد تأهل إلى هذا الدور بعدما تصدر المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل مرة واحدة، بينما حل الريان في المركز الرابع بمجموعته الأولى برصيد 7 نقاط من انتصارين ومثلهما خسارتين وتعادل وحيد.

 

وتبدو مهمة كل فريق صعبة في الفوز والوصول إلى الدور القادم كون كل منهما يهدف إلى المنافسة على كأس البطولة والتي تعتبر بمثابة اختبار لقدرات وإمكانيات الفرق، بالإضافة إلى حرص كل فريق على الدفع ببعض العناصر الشابة المميزة لتكون من الركائز الأساسية في المستقبل.

 

وبينما سيعمل الخور على تدعيم حظوظه من خلال خطة مدربه عمر نجحي الذي سيضع أفضل التشكيلة المتاحة أمامه، فإن الريان وبقيادة المدرب دييجو أجيري سيسعى جاهداً لمواصلة المشوار والعمل على التأهل إلى الدور القادم.

 

ويعتمد كل فريق على عدد كبير من اللاعبين المميزين، ويبرز في الخور لوكا بورغيس، وأحمد حموذان، وتياجو، ونايف البريكي، وسعيد براهيمي، وغيرهم من اللاعبين، في المقابل فالريان يضم كذلك لاعبين مميزين وعلى مستوى كبير ومن بينهم ياسين براهيمي، وتباتا، ويوهان بولي، وعبد الرحمن الحرازي، وميركادو، وغيرهم من اللاعبين.