أحدث الأخبار

كأس Ooredoo – الدور ربع النهائي: الأهلي VS الغرافة

12/02/2020

كأس Ooredoo – الدور ربع النهائي: الأهلي VS الغرافة


 

يصطدم الأهلي والغرافة في مواجهة قوية بدور ربع النهائي من بطولة كأس Ooredoo، حيث تنطلق المباراة في السادسة وخمس وأربعين دقيقة من مساء الخميس الثالث عشر من فبراير 2020 بإستاد حمد الكبير بالنادي العربي.

 

وتأهل الأهلي إلى دور ربع النهائي بعد أن تصدر مجموعته الأولى برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات وخسارة وحيدة، وسجل 15 هدفا واهتزت شباكه 8 مرات.

 

بينما تأهل الغرافة بعد أن حل في المركز الرابع بالمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط حققها بالفوز في مباراة وحيدة والتعادل مرتين والخسارة مثلهما وسجل 6 أهداف واهتزت شباكه 10 مرات.

 

من المتوقع أن تخرج المباراة قوية ومثيرة خاصة والغرافة لا بديل أمامه سوى الفوز والوصول إلى نصف النهائي وتعويض خروجه المفاجئ من دور الـ 16 لكأس الأمير بخسارته أمام المرخية 0-1، ومهمته بلا شك صعبة إذا وضعنا في الاعتبار أن الأهلي قادم من انتصار مثير على نادي قطر في كأس الأمير وتأهله إلى دور ربع النهائي.

 

ويفتقد الغرافة لعدد من لاعبيه في المباراة وأبرزهم المكسيكي مورينهو، والكوري الجنوبي جاتشول كو، إلى جانب إصابة أحمد علاء في مباراة المرخية وعدم قدرته على إكمال اللقاء، في حين سيعتمد الغرافة على لاعبيه الجاهزين والمميزين ومنهم الإيفواري ناثان كودجيا، وعثمان اليهري، ويوسف مفتاح، والجزائريين عدلان قديوره وسفيان هني.

 

 في المقابل فإن صفوف الأهلي أكثر اكتمالا، حيث ينتظر عودة مهاجمه الأوروغوياني أبيل ماثيوس إذا تعافى من الإصابة، ويعتمد الفريق على قائده العائد من الإصابة نبيل الزهر، وهيرنان بيريز، ومحمد ديامي، بجانب محمد عبد الرحمن، وماجد محمد، ومحسن اليزيدي.