تقارير المباريات

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: الوكرة 1 - 0 الريان

01/12/2019

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: الوكرة 1 - 0 الريان


Alt

 

 

حقق فريق الكرة بنادي الوكرة فوزاً ثميناً على الريان بهدف دون رد في إطار مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس Ooredoo، والتي أقيمت بينهما مساء يوم الأحد الموافق 1 ديسمبر 2019 على استاد الخور.

 

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب الجزائري مهاجم الوكرة محمد بن يطو في الدقيقة 54 من عمر المباراة.

 

بهذا رفع الوكرة رصيده إلى 8 نقاط من فوزين وتعادلين، في المقابل توقف رصيد الريان عند 7 نقاط حصل عليهم من فوزين وتعادل وخسارة.

 

جاء الشوط الأول متوازنا من كلا الفريقين، وسيطر الريان على الربع الأولى، وبادر في الهجوم، وسنحت فرصة جيدة لنايف الحضرمي، من تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، وسددها بجوار القائم.

 

بمرور الوقت تحول التفوق والسيطرة إلى فريق الوكرة الذي حاول كثيراً الوصول لمرمى الريان من خلال التسديد من خارج منطقة الجزاء والكرات العرضية، ولكن ثنائي دفاع الريان عبد الرحمن شير ومحمد بدر سيار منعا هجوم الوكرة من الوصول لمرمى سعود الهاجري، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

 كاد الريان ان يخطف هدفاً في الدقائق الأولى من الشوط الثاني عن طريق أحمد السعدي بانفراده مع الحارس، لكنه سدد الكرة بجوار القائم بالدقيقة 47، ويرد الوكرة بالهدف الأول والوحيد عن طريق محمد بن يطو في الدقيقة 54.

 

حاول الريان العودة للقاء في العديد من الكرات التي كانت أخطرها في الدقيقة 79 من كرة ثابتة نفذها عبد الرحمن الحرازي وتصدى لها الحارس حسن إدريس بصعوبة.