تقارير المباريات

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: الغرافة 1 - 1 العربي

28/11/2019

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: الغرافة 1 - 1 العربي


Alt

 

 

تعادل فريقا الغرافة والعربي بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الخميس الموافق 28 نوفمبر 2019 على استاد الخور، ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس Ooredoo.

 

وبهذا يرفع العربي رصيده إلى 6 نقاط من فوز وثلاثة تعادلات، بينما أصبح رصيد الغرافة نقطتين من تعادلين وخسارتين.

 

سجل للعربي حمدي الحرباوي في الدقيقة 35، وللغرافة سفيان هني في الدقيقة 41 من الشوط الأول.

 

بدأ العربي المباراة بضغط مكثف من العمق عبر تحركات وتمريرات لاعبي الوسط، لكن وبعد مرور الدقائق الأولى تمكن الغرافة من الانتقال بالكرة إلى منتصف ملعب منافسه من خلال تكثيف اللعب في منطقة الوسط والربط مع خط الهجوم بقيادة أحمد علاء وسفيان هني.

 

وتبادل الفريقين السيطرة في منطقة الوسط عبر نقل الكرات في العمق والأطراف، وسط أجواء مثيرة في بعض الدقائق وساعد على ذلك أيضاً مشاركة الفريقين بغالبية لاعبيهما الأساسيين سواء المحترفين الأجانب أو المواطنين.

 

وكاد الغرافة أن يتقدم بالهدف الأول في الدقيقة 30 من كرة تلقاها عثمان اليهري داخل منطقة الجزاء لكنه سددها أعلى العارضة، وقبلها كان تميم المهيزع قد أنقذ كرة من بين أقدام عبد الله معرفيه كادت تشكل خطورة على مرمى قاسم برهان.

 

وشهدت الدقيقة 35 تسجيل للهدف الأول العربي عبر لاعبه حمدي الحرباوي من كرة تلقاها من عبد الله معرفيه، ووضعها على يمين قاسم برهان، لكن وبعد مرور 6 دقائق تمكن سفيان هني من تعديل النتيجة بتسجيله هدف التعادل للغرافة في الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

 

بداية الشوط الثاني كانت قوية من الفريقين، حيث حاول كل منهما تسجيل هدف ثانٍ يعزز موقفه في المباراة، كما أجرى كلا المدربين بعض التبديلات بهدف تنشيط الجوانب الهجومية.

 

وضاعت بعض الفرص من جانب الفريقين خلال دقائق الشوط الثاني، وبمرور الوقت ينتهي الشوط الثاني والمباراة بتعادل الغرافة والعربي بهدف لكل فريق.