تقارير المباريات

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: الغرافة 0 - 0 العربي

03/11/2020

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: الغرافة 0 - 0 العربي


Alt

 

 

تعادل فريقا الغرافة والعربي بدون أهداف، في المباراة التي جرت بينهما مساء الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر 2020، على استاد حمد الكبير بالنادي العربي، لحساب الجولة الرابعة لفرق المجموعة الثانية ببطولة كأس Ooredoo.

 

وبهذه النتيجة يرفع الغرافة رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة، والعربي إلى 8 نقاط بالمركز الثاني.

 

جاءت بداية المباراة متكافئة، وسعى كل فريق لتسجيل هدف السبق، الغرافة بواسطة تسديدة لجوناثان كودجيا تصدى لها ساطع عبد الناصر حارس مرمى العربي.. ثم تواصلت المحاولات، للغرافة عن طريق أحمد الجانحي وسفيان هني وجوناثان كودجيا، تألق في بعضها حارس العربي، ومرت العديد منها بجانب المرمى.

 

 وبالمقابل سعى العربي للتسجيل، اعتماداً على التسديد من خارج منطقة الجزاء والكرات العرضية التي كاد من إحداها فهد خلفان أن يصل إلى مرمى يوسف حسن برأسية قوية في الدقيقة الأخيرة مرت أعلى العارضة.

 

مع بداية الشوط الثاني عاد الغرافة للضغط فضاعت له العديد من الفرص عن طريق سفيان هني وأحمد الجانحي.

 

وبالمقابل سدد إبراهيم ناصر لاعب العربي كرة قوية وفي الدقيقة 64 وجدت يوسف حسن حارس الغرافة في المكان المناسب، وكاد فهد خلفان أن يفتتح التسجيل للعربي في الدقيقة 71بتسديدة قوية أبعدها الحارس يوسف حسن، وسدد عبد الغني منير كرة قوية في الدقيقة 75 تحولت إلى ركلة ركنية.

 

الدقائق التالية زادت فيها الإثارة وكثرت محاولات التسجيل خاصة من جانب الغرافة، ولكن دون جدوى حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بتعادل الفريقين بدون أهداف.