أحدث الأخبار

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: الشحانية VS الأهلي

27/11/2019

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: الشحانية VS الأهلي


Alt

 

في الوقت الذي يسعى فيه الأهلي لمواصلة انتصاراته، فالشحانية يتطلع للتمسك بفرصته أيضاً في تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وذلك خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الأحد الموافق 1 ديسمبر 2019 على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة في السادسة وعشر دقائق مساءً ضمن الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس Ooredoo.

 

ويحتل الشحانية المركز السادس والأخير برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارتين، والأهلي في المركز الثاني برصيد 6 نقاط حققهما بالفوز في مباراتين والخسارة مباراة واحدة.

 

وما يزيد من الإثارة المتوقعة في اللقاء أن كل فريق حقق نتيجة جيدة في الجولة الماضية بفوز الأهلي على السد 4-3، وتعادل الشحانية سلبياً مع الوكرة وحصوله على النقطة الأولى في البطولة بعد خسارته في الجولتين الأولى والثانية.

 

فوز الشحانية سيرفع رصيده إلى 4 نقاط وسيجعله يتمسك بحظوظه وآماله في الوصول إلى الدور ربع النهائي حتى الجولة الأخيرة والتي سيلعب فيها أمام ام صلال.

 

أما فوز الأهلي سيرفع رصيده إلى 9 نقاط وسيضمن تأهله إلى دور ربع النهائي، وتبقى مباراته الأخيرة في الجولة الخامسة فرصة لتحسين ترتيبه.  

 

ويتأهل الأربعة الأوائل من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي، وحتى الآن فكل الأندية بالمجموعة لديها فرصة في الصعود للدور القادم.