تقارير المباريات

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: السد 1 - 0 الخور

04/11/2020

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: السد 1 - 0 الخور


Alt

 

 

فاز السد على الخور بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما مساء الأربعاء 4 نوفمبر 2020 باستاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ضمن الجولة الرابعة لفرق المجموعة الأولى بكأس Ooredoo .

 

سجل هدف المباراة الوحيد هاشم علي في الدقيقة 49.

 

بهذه النتيجة يرفع السد رصيده إلى 4 نقاط، ويظل الخور عند 6 نقاط.

 

وجاءت أبرز الفرص في الدقيقة 14 من تسديدة سعود إبراهيم النصر لاعب السد اصطدمت بالعارضة وعادت مرة أخرى إلى الحارس علي نادر كريم الذي سيطر عليها، كما أنقذ أنس الفاضل مرماه من عرضية معاذ جاد السيد التي حولها إلى ركلة ركنية.

 

 وشهدت الدقيقة 35 عرضية من أنس الفاضل أمام منطقة جزاء السد أبعدها طلال عبد الله إلى ركلة ركنية قبل أن تصل إلى مهاجم الخور ليوناردو دي سوزا، ورد عليها تاباتا قائد فريق السد في الدقيقة 40 إثر ركلة حرة مباشرة بعد مخالفة ارتكبت معه، بتسديدة مباشرة في يد الحارس نادر كريم.

 

تواصلت الاداء سجالاً بين الفريقين حتى نهاية الشوط الأول دون أن يصل أي من الفريقين إلى شباك الآخر.

 

الشوط الثاني افتتحه هاشم علي بهدف لمصلحة السد، في الدقيقة في الدقيقة 49 بعد أن تسلم كرة أمام منطقة الدفاع وعالجها بتسديدة قوية على يمين الحارس علي نادر.

 

وكاد كوماتشي لاعب الخور أن يعادل النتيجة في الدقيقة 54 بتسديدة اصطدمت بزميله أنس الفاضل وتحولت إلى ركلة مرمى.

 

وبالوصول إلى الدقيقة 61 أهدر تاباتا فرصة إضافة الهدف الثاني للسد، بعد أن وصلته الكرة وهو في مواجهة المرمى فسددها أعلى العارضة.

 

من جهته سدد تاباتا كرة قوية في الدقيقة 86 قام الحارس بالتصدي لها لتعود مرة أخرى إلى تاباتا الذي سدد مرة أخرى أبعدها الحارس هذه المرة إلى ركلة ركنية، كما تألق الحارس مرة أخرى بإبعاده لعرضية أحمد بدر سيار إلى ركلة ركنية.. بعدها ضغط الخور بقوة من أجل معادلة النتيجة ولكن دفاع السد نجح في إفساد كل المحاولات حتى أعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز السد بهدف دون مقابل.