تقارير المباريات

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: الدحيل 1 - 0 نادي قطر

04/11/2020

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: الدحيل 1 - 0 نادي قطر


Alt

 

 

حقق فريق الكرة بنادي الدحيل الفوز على نادي قطر بهدف دون رد في إطار مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس Ooredoo للموسم 2020- 2021، والتي أقيمت مساء يوم الأربعاء الموافق 4 نوفمبر 2020 على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

وحصل الدحيل على أول ثلاث نقاط بعد خسارته في الجولتين الثانية والثالثة ولديه مباراة مؤجلة أمام السد من الجولة الأولى، في المقابل توقف رصيد نادي قطر عند 4 نقاط.

 

سجل هدف المباراة الوحيد للدحيل اللاعب ياسين عبد الله بالدقيقة 43 من المباراة والتي شهدت طرد لاعب قطر يوسف أيمن بالدقيقة 45 بسبب الإنذار الثاني.

 

لقد أشرت بداية المباراة هجوما ضاغطا من أجل الوصول الى المرميين وهز الشباك، لاسيما ان الفوز كان هدف للفريقين للحفاظ على حظوظ التأهل من المجموعة الأولى.

 

الدحيل لعب بمجموعة غلبت عليها عناصر الشباب باستثناء ثلاثة لاعبين ممن يملكون الخبرة ومنهم محمد موسى والحارس أحمد أبو نورة وسالمين عتيق، والحال ذاته لنادي قطر الذي أشرك بعض اللاعبين بهدف اكتساب الجاهزية ومحترف واحد بالهجوم.

 

كان اللعب في معظم الدقائق متكافئ والفرص السانحة متقاربة، الا ان الدقائق الأخيرة من الشوط الأول شدد القطراوي من هجومه فيما لجأ الدحيل بعناصره الواعدة الى الكرات المرتدة، والتي نجح في إحداها اللاعب ياسين عبد الله في الدقيقة 43 من تسجيل هدف المباراة الوحيد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الدحيل.

 

 لعب فريق قطر الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد ان حصل لاعبه يوسف أيمن على البطاقة الحمراء بداعي الكارت الأصفر الثاني، ومع ذلك بادر الى الهجوم وشدد في عملية البحث عن العودة وإدراك التعادل وسط تبديلات أقدم عليها المدرب يونس علي، وأهدر محترف قطر الجديد أنتوني ركلة جزاء بالدقيقة 50.

 

طغت التبديلات على تشكيلتي الفريقين ومعها تصاعد الأداء لاسيما من قبل نادي قطر الذي كان أكثر استحواذا وتهديدا بالرغم من النقص العددي، الا انه لم يتمكن من التعديل لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الدحيل بهدف دون رد.