تقارير المباريات

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: الدحيل 0 - 1 نادي قطر

28/11/2019

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: الدحيل 0 - 1 نادي قطر


Alt

 

فاز نادي قطر على الدحيل بهدف دون رد في إطار مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس Ooredoo، وذلك خلال المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الخميس الموافق 28 نوفمبر 2019 على استاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة.

 

أحرز هدف المباراة الوحيد البرازيلي كايكي مورينو رودريجيز في الدقيقة 51 من هجمة جماعية توجها بتسديدة في المرمى من داخل منطقة الجزاء.

 

وبهذه النتيجة رفع نادي قطر رصيده الى 10 نقاط وبقي بالمركز الثاني بفارق الأهداف عن الخور صاحب المركز الأول، فيما توقف رصيد الدحيل عند نقطتين.

 

جاء الشوط الأول متوسط من الناحية الفنية وتبادل من خلاله الفريقان السيطرة الميدانية والاستحواذ على الكرة وبعض المحاولات الهجومية التي كانت قليلة من الناحية العددية وفاقدة للخطورة بشكل عام.

 

وفي الشوط الثاني ارتفع مستوى أداء الفريقين وخاصة من جانب فريق نادي قطر الذي شكل ضغطا هجوميا على خط دفاع منافسه وأحرز هدف التقدم بعد 7 دقائق تقريبا من بداية زمن الشوط الثاني.

 

 وواصل القطراوي بعد الهدف تفوقه الميداني وحاول تعزيز النتيجة إلا أن الدحيل المكون في مجمله من لاعبي فريق تحت 23 سنة مع محمد موسى وأدميلسون وكلود أمين حارس المرمى حاول كسر تفوق منافسه وبادله المحاولات الهجومية من حين لآخر، ولكن دون القدرة على تغيير النتيجة لتنتهي المباراة بفوز نادي قطر بهدف دون رد.