أحدث الأخبار

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: الخريطيات VS أم صلال

02/11/2020

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: الخريطيات VS أم صلال


Alt

 

 

يخوض فريقا الخريطيات وأم صلال مواجهة قوية ضمن مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس Ooredoo وذلك مساء يوم الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر على استاد الخور في السابعة والنصف.

 

المواجهة تعني الكثير بالنسبة للفريقين، وسيدخلها كل منهما بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث.

 

الخريطيات يحتل المركز الثالث في المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة واحدة، في المقابل أم صلال في المركز الخامس برصيد نقطة واحدة وبفارق الأهداف وسيلعب من أجل الحصول على النقاط الثلاث لتعديل موقفه والمنافسة على التأهل إلى الدور القادم.

 

ويسعى الخريطيات للمنافسة بقوة على صدارة المجموعة الثانية التي يتصدرها فريق الغرافة بالعلامة الكاملة، فيما يحتل العربي المركز الثاني بفارق نقطة عن الخريطيات الثالث، لذا أن الفوز يمكن أن يمهد الطريق له من أجل الدخول على خط الصراع للتواجد في المقدمة.

 

وتعتبر المباراة أيضاً فرصة جيدة أمام كل مدرب من أجل المحافظة على جاهزية وتركيز اللاعبين خلال الفترة الحالية والتي تشهد توقف منافسات الدوري بسبب الاستحقاقات الدولية، ولذا من المتوقع أن يحاول كل فريق تحقيق أقصى استفادة فنية ممكنة من هذه المباراة، بالإضافة إلى العمل على تحقيق الأهداف من البطولة عبر المنافسة ومحاولة الوصول إلى أبعد نقطة.