تقارير المباريات

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: الخريطيات 1 - 2 أم صلال

03/11/2020

كأس Ooredoo – الجولة الرابعة: الخريطيات 1 - 2 أم صلال


Alt

 

 

فاز أم صلال على الخريطيات بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء يوم الثلاثاء الموافق 3 نوفمبر 2020 على استاد الخور، ضمن مباريات الجولة الرابعة لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس Ooredoo للموسم الكروي 2020- 2021.

 

ورفع أم صلال صيده إلى 4 نقاط، في المقابل توقف رصيد الخريطيات عند 6 نقاط.

 

اعتمد الفريقين على تشكيلتين أغلبهما من العناصر الشابة وخاصة أم صلال الذي لم يشارك معه أي لاعب من المحترفين الأجانب وحرص مدربه عزيز بن عسكر على الدفع بعدد كبير من اللاعبين الشباب، في المقابل لعب الخريطيات بتشكيلة تضم لاعبين أصحاب خبرات وشباب، ومنح المدرب يوسف آدم الفرصة أيضاً لبعض اللاعبين.

 

ومع توالي الدقائق خلال الشوط الأول بدأت تظهر خطورة الخريطيات الذي هدد مرمى أم صلال في الدقيقة 20 من كرة لعبها عبد الله حسن رأسية ولكنها علت العارضة، في المقابل بادر أم صلال بالهجوم وشهدت الدقيقة 27 إهدار فرصة من منقذ عدي الذي سدد كرة قوية ولكنها اصطدمت بالقائم، ومع الوقت انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

في مطلع الشوط الثاني ضغط الخريطيات بقوة، وأنقذ حارس مرمى أم صلال سامي حبيب فرصتين محققتين من أمام لاعبي الخريطيات والذين كانوا أخطر، ومع مرور الدقائق كاد أم صلال أن يسجل هدف التقدم من كرة أنقذها حارس الخريطيات.

 

وشهدت الدقيقة 61 تسجيل الخريطيات الهدف الأول عن طريق اللاعب إيفان منساه من كرة مررها زميله عبد المجيد عناد في منطقة الجزاء وسددها منساه قوية على يسار حارس أم صلال.

 

وبعد مرور 3 دقائق فقط تمكن أم صلال من إدراك التعادل عبر لاعبه عدنان مصطفى في الدقيقة 64 من عمر المباراة، لتصبح النتيجة 1-1، وشهدت الدقائق التالية محاولات كبيرة من كل فريق لتسجيل الهدف الثاني من أجل الحصول على النقاط الثلاث، وتمكن أم صلال من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 87 عبر اللاعب ايليس حميد ليترجم الأفضلية النسبية لفريقه والتي ظهرت في الدقائق الأخيرة من المباراة والتي حسمها أم صلال بالفوز بهدفين مقابل هدف.