تقارير المباريات

كأس Ooredoo – الجولة الخامسة: نادي قطر 0 - 1 السيلية

10/11/2020

كأس Ooredoo – الجولة الخامسة: نادي قطر 0 - 1 السيلية


Alt

 

 

حقق نادي السيلية الفوز على نادي قطر بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة كأس Ooredoo للموسم الكروي 2020-2021 لحساب فرق المجموعة الأولى، خلال اللقاء الذي أقيم على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر اليوم الثلاثاء الموافق 10 نوفمبر 2020.

 

سجل هدف الفوز الوحيد للسيلية البديل عبد القادر إلياس في الدقيقة 95 من عمر اللقاء.

 

وبهذا الانتصار تأهل نادي السيلية للدور ربع النهائي من البطولة بعدما احتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط من فوزين وتعادلين وهزيمة واحدة، فيما ودع نادي قطر البطولة بعدما توقف رصيده عند 4 نقاط احتل بها المركز الخامس في ترتيب المجموعة.

 

وبالعودة لأحداث اللقاء فقد انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف، ودون محاولات هجومية كثيرة على المرميين باستثناء فرصة خطيرة للاعب السيلية تياغو عند الدقيقة 44 من انفراد تام بالمرمى، راوغ خلاله الحارس معتصم ماجد، لكنه وضع الكرة فوق العارضة وأضاع على فريقه فرصة التقدم.

 

في الشوط الثاني كانت البداية هجومية للسيلية بتسديدة من اللاعب أحمد سباعي لكن خط الدفاع لنادي قطر أنقذها.

 

وشهدت الدقيقة 49 حالتي طرد دفعة واحدة لمحمد سالم الربيع لاعب نادي قطر، وأحمد المنهالي لاعب السيلية بعد التداخل بينهما في كرة مشتركة ليقوم الحكم خميس المري بطرد كليهما ويكمل الفريقين المباراة بعشرة لاعبين.

 

وأهدر النيجيري أنتوني أكبوتو لاعب نادي قطر العديد من الفرص الخطيرة امام مرمى السيلية والحارس كلود أمين، كانت أهمها في الدقيقة 80 بعد إخفاقه في التعامل مع كرة عرضية لعبها عبد العزيز عادل لتضيع فرصة هدف التقدم والتأهل.

 

وفي الوقت الذي كانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي فاجئ البديل عبد القادر إلياس الجميع بهدف قاتل في الدقيقة 95 بعد كرة طويلة لعبها الحارس كلود أمين من ضربة مرمى، حاول حارس نادي قطر معتصم ماجد تشتيتها بالرأس لكنها ارتدت أمام الياس الذي سددها مباشرة في المرمى لينهي اللقاء لمصلحة السيلية 1-0.