تقارير المباريات

كأس Ooredoo – الجولة الخامسة: الخور 6 - 0 الدحيل

10/11/2020

كأس Ooredoo – الجولة الخامسة: الخور 6 - 0 الدحيل


Alt

 

فاز الخور على الدحيل بنتيجة 6 /0 في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الخور مساء الثلاثاء الموافق 10 نوفمبر 2020، في إطار الجولة الخامسة والأخيرة لحساب المجموعة الأولى ببطولة كأس Ooredoo للموسم الكروي 2020-2021.

 

بادر خالد رضوان بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 22، ثم أضاف كوباياسي الهدف الثاني في الدقيقة 38، وعبد الله العريمي الهدف الثالث في الدقيقة 52، وليوناردو جمالهو الثلاثة أهداف التالية في الدقائق 55و 65 و90+4.

 

هذه النتيجة جعلت الخور يرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، والدحيل بـ 3 نقاط في المركز السادس ليودع المنافسات.

 

الهدف الأول جاء في الدقيقة 22 بعد حصول الخور على ركلة ركنية قام بتنفيذها ليوناردو جمالهو ارتقى لها خالد رضوان عالياً لينجح في وضعها داخل الشباك قوية على يمين حارس الدحيل.

 

المحاولات تواصلت من الفريقين بدون أن تشكل أية خطورة على المرميين حتى جاءت الدقيقة 38، والتي سجل فيها كوباياشي الهدف الثاني للخور بتسديدة يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء على يمين الحارس أحمد جمال.

 

مع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 52 نجح الخور في تسجيل الهدف الثالث، بعد تسديدة قوية لليوناردو في الدقيقة 52 ارتدت من الحارس أحمد جمال، لتجد عبد الله العريمي الذي وضعها في المرمى، وأردفه ليوناردو جمالهو بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 55.

 

وفي الدقيقة 63 احتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة أحمد المهندي لاعب الخور بعد مخالفة ارتكبها معه فيصل متعب المنصوري، قام بتنفيذها البرازيلي ليوناردو جمالهو ليضعها على يسار الحارس في المرمى، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف السادس في الدقيقة 90+4 لينهي بعده الحكم المباراة.