أحدث الأخبار

كأس Ooredoo – الجولة الثانية: الريان VS الغرافة

03/10/2020

كأس Ooredoo – الجولة الثانية: الريان VS الغرافة


Alt

 

يلتقي فريقا الريان والغرافة في الساعة الثامنة من مساء يوم الاثنين 5 أكتوبر 2020 على استاد سحيم بن حمد في نادي قطر، في إطار الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من منافسات بطولة كأس Ooredooللموسم 2020- 2021.

 

المواجهة صعبة بين فريقين كبيرين ولديهما كل عوامل الفوز، ويتمتعان باستقرار فني كبير بوجود دييجو أجيري مدربا للريان ويوكانوفيتش مدربا للغرافة للموسم الثاني على التوالي.

 

لا شك أن هدف الفريقين واحد في هذه المواجهة المرتقبة، وهو الفوز وحصد النقاط الثلاث، ولكن النقاط الثلاث بالنسبة للغرافة تعني مزيد من التقدم للأمام في المجموعة لأنه فاز في الجولة الأولى على أم صلال بهدفين دون رد وفوزه على الريان سيرفع رصيده إلى ست نقاط.

 

وعلى الجانب الآخر الريان ليس في حاجة إلى مزيد من نزيف النقاط بعدما خسر المباراة الأولى له في هذه البطولة أمام الخريطيات بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ومؤكد سيعمل على تجاوز هذه الخسارة ووضع أول ثلاث نقاط في رصيده.

 

ومع سعي كل فريق للفوز فأنه أيضاً يحاول أن يجهز لاعبيه ويعالج الثغرات التي ظهرت في الأسابيع الأولى من الدوري، وكل فريق يفكر بأفضل طريقة يمكن من خلالها الاستفادة من مثل هذه المواجهات.