أحدث الأخبار

كأس Ooredoo – الجولة الثانية: الريان VS الأهلي

12/11/2019

كأس Ooredoo – الجولة الثانية: الريان VS الأهلي


Alt

 

 يلتقي الريان أمام الأهلي مساء يوم الجمعة الخامس عشر من نوفمبر 2019، في إطار مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس Ooredoo.

 

يدخل الريان المباراة وفي رصيده 3 نقاط يحتل بها المركز الثاني بفارق الأهداف عن الوكرة المتصدر، كما يمتلك الأهلي نفس الرصيد أيضاً ويأتي في المركز الثالث بفارق الأهداف.

 

حيث كان الريان قد فاز في الجولة الأولى على الشحانية بثلاثة أهداف دون رد، بينما فاز الأهلي على أم صلال بهدفين دون رد.

 

وتؤكد التوقعات أن المواجهة ستكون نارية بسبب رغبة الفريقين في مواصلة الانتصارات والمنافسة مع الوكرة على المركز الأول والصدارة والتأهل إلى الدور ربع النهائي.

 

وتتسم مباريات الريان والأهلي بالقوة والإثارة، ودائما ما تحفل بالأهداف كما حدث في لقاءهما بالدوري خلال مباريات الجولة الخامسة والتي شهدت تفوق الريان بنتيجة 3 -1.

 

يزيد من الإثارة المتوقعة أن الريان يخوض المباراة بكل لاعبيه الجاهزين باستثناء الدوليين المنضمين للمنتخبات الوطنية، في الوقت الذي يتم تجهيز كابتن الفريق رودرييجو تباتا بعدما خضع لبرنامج علاجي في الفترة الماضية وغاب عن الفريق في المباراة الأخيرة.

 

كما يتوقع أن يخوض الأهلي أيضاً المباراة بكل لاعبيه الجاهزين باستثناء الدوليين المنضمين للمنتخبات الوطنية، واللاعبين الذين يخضعون لبرنامج علاجي وتأهيلي.

 

الفريقان يسعيان من خلال مباراتهما لتصحيح الصورة بعد أن خسر كل منهما نقاط في الدوري خلال الأسبوع العاشر، بتعادل الريان مع الشحانية 2-2، وخسارة الأهلي أمام الوكرة 1 -2.