تقارير المباريات

كأس Ooredoo – الجولة الثانية: الريان 4 - 1 الأهلي

15/11/2019

كأس Ooredoo – الجولة الثانية: الريان 4 - 1 الأهلي


Alt

 

نجح فريق الكرة بنادي الريان في تحقيق الفوز الثاني على التوالي في بطولة كأس Ooredoo، بتغلبه على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الأولى، خلال المباراة التي أقيمت على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي مساء يوم الجمعة الموافق 15 نوفمبر 2019.

 

كان الريان قد حقق الفوز في الجولة الأولى، وبتحقيق الانتصار هذه الجولة فقد رفع رصيده إلى 6 نقاط ويتصدر بها مجموعته منفرداً، في المقابل فقد توقف رصيد الأهلي عند ثلاث نقاط من فوزه في الجولة الأولى، ثم خسارته هذه بالجولة الثانية.

 

انتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما، بعد أداء متوازن ومتميز في أغلب الدقائق، حيث ضغط الأهلي في البداية وهاجم من أجل تسجيل الهدف الأول والذي جاء في الدقيقة الرابعة عن طريق المغربي نبيل الزهر.

 

بعد الهدف ضغط الريان واستعاد زمام المبادرة في الكثير من الهجمات، في المقابل لعب الأهلي بتوازن في خطوطه كافة، لكن في الدقيقة 37 نجح رودرييجو تباتا كابتن الريان في تسجيل هدف التعادل، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين.

 

ضغط الريان مع بداية الشوط الثاني ونجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 47 من عمر المباراة عن طريق سيبستيان سوريا، ليتقدم الريان بهدفين مقابل هدف، وهو ما قابله الأهلي بالكثير من الحرص في خطوطه مع العمل على تنفيذ بعض الهجمات المرتدة في محاولة لتدارك الأمر.

 

وقبل 10 دقائق من نهاية المباراة استحوذ الريان على زمام الأمور ونجح في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 82 عن طريق خالد علي، وبعدها بدقيقتين وتحديداً في الدقيقة 84 يسجل الريان الهدف الرابع عن طريق عبد العزيز هزاع، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الريان بأربعة أهداف مقابل هدف.