أحدث الأخبار

كأس Ooredoo – الجولة الثانية: أم صلال VS العربي

03/10/2020

كأس Ooredoo – الجولة الثانية: أم صلال VS العربي


Alt

 

سيكون فريق أم صلال على موعد مع مواجهة العربي في الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس Ooredoo للموسم 2020- 2021، يوم الاثنين الموافق 5 أكتوبر 2020 على استاد حمد الكبير بالعربي في الساعة الثامنة مساءً.

 

حيث سيسعى العربي للدفاع عن صدارته، بعدما حقق الفوز في الجولة الأولى ويتصدر المجموعة بـ 3 نقاط وبفارق الأهداف عن منافسه، في المقابل أم صلال بدون نقاط بعد خسارته في الجولة الأولى.

 

 ومن المتوقع أن يدفع العربي بنفس العناصر التي لعبها بها في الجولة الماضية بحثاً عن الفوز والتمسك بالصدارة، فضلاً عن الوصول إلى مستوى جيد من الجاهزية الفنية والبدنية، وإيجاد نوع من التأقلم بين اللاعبين وخاصة الجدد.

 

أم صلال أيضاً من المنتظر أن يخوض المباراة بحثاً عن أول ثلاث نقاط له في المجموعة، بالإضافة إلى سعي الجهاز الفني لاستغلال هذه البطولة لتجهيز اللاعبين وخاصة الجدد للمنافسات خلال الفترة المقبلة.

 

المدربان هالجريمسون في العربي وبن عسكر في أم صلال يسعيان إلى إيجاد نظام اللعب المناسب والأسلوب الذي يقود إلى أداء مميز في صفوف الفريقين والوصول إلى الهدف من البطولة والذي يتمثل في الاستفادة من مبارياتها والدفع بالعناصر التي تحتاج للفرصة، ويمكن أن تكون فرصة لاكتشاف المواهب وأيضاً العمل على جعل الفريق في مرحلة جيدة فنياً وبدنياً استعداداً للاستحقاقات والمنافسات المقبلة.