تقارير المباريات

كأس Ooredoo – الجولة الثالثة: ام صلال 2 - 2 الريان

23/11/2019

كأس Ooredoo – الجولة الثالثة: ام صلال 2 - 2 الريان


Alt

 

انتهت مباراة ام صلال والريان بتعادلهما بهدفين لكل منهما في إطار مباريات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى من بطولة كأس Ooredoo، والتي أقيمت على ملعب الخور مساء يوم السبت الموافق 23 نوفمبر 2019.

 

وأدرك أم صلال التعادل قبل النهاية  بدقيقتين، في مباراة انقلبت راسا على عقب في الدقائق الأخيرة، حيث تقدم الريان بهدفين أحرزهما كل من جابريل ميركادو في الدقيقة 31، ورودريجو تباتبا في الدقيقة 58، بينما احرز هدفي ام صلال ساجبو في الدقيقة 88، ومراد ناجي في الدقيقة 90+ 3.

 

ورفع الرهيب رصيده الى سبع نقاط، وفي المقابل ارتفع رصيد ام صلال الى نقطتين.

 

بالنسبة لأحداث اللقاء فقد كان الشوط الأول متكافئا من حيث السيطرة والخطورة من الجانبين، ولكن تمكن جابريل ميركادو من احراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 31 من ضربة ركنية رفعها تباتا داخل منطقة الجزاء حولها دامي تراوري براسه للخلف فخطفها جابريل ميركادو بقدمه في المرمى قبل المدافعين واضعا الرهيب في المقدمة، وانتهي الشوط الأول بهذا الهدف.

 

وفي الشوط الثاني ووسط سيطرة ام صلال تمكن سيبستيان سوريا من الحصول على ضربة جزاء عندما تعرض للعرقلة من علي محمد مدافع ام صلال داخل منطقة الجزاء وأشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لعلي محمد ليلعب ام صلال بعشرة لاعبين، ويسجل رودريجو تباتا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 58.

 

وبالرغم من النقص العددي في صفوف ام صلال الا انه ضغط بقوة من أجل العودة في المباراة من جديد، وتمكن ساجبو من تقليص الفارق بهدف قبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقتين من ضربة جزاء.

 

 وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع استطاع مراد ناجي من خطف هدف التعادل من ضربة حرة سددها مباشرة سكنت الشباك، ليحصل كل فريق على نقطة.