تقارير المباريات

كأس Ooredoo – الجولة الثالثة: الغرافة 3 - 1 الخريطيات

14/10/2020

كأس Ooredoo – الجولة الثالثة: الغرافة 3 - 1 الخريطيات


Alt

 

 

فاز الغرافة على الخريطيات بنتيجة 3 - 1 في المباراة التي جرت أحداثها بين الفريقين مساء الأربعاء الموافق 14 أكتوبر 2020 على استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثانية لبطولة كاس Ooredoo للموسم الكروي 2020-2021.

 

 بادر الخريطيات بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 30 بواسطة حسن اليزيدي، وتعادل أحمد الجانحي للغرافة في الدقيقة 34، قبل أن يضيف سفيان هني هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 45+4، ثم عزز المهدي علي تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 90.

 

هذه النتيجة رفعت رصيد الغرافة إلى 9 نقاط في صدارة المجموعة، ويظل الخريطيات عند 6 نقاط.

 

الشوط الأول جاء قوياً ومثيراً وكاد الغرافة أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة من كرة انفرد بها سفيان هني بالمرمى وتألق سعد سعيد حارس مرمى الخريطيات الذي أبعد تسديدة هني إلى ركلة ركنية.

 

سجل الخريطيات الهدف الأول في الدقيقة 30 بعد هجوم مرتد سريع حيث وصلت الكرة إلى حسن علي اليزيدي الذي انطلق بها وراوغ الحارس صلاح زكريا ثم وضعها في المرمى.

 

لم ينتظر الغرافة كثيراً حتى يدرك التعادل والذي حصل عليه في الدقيقة 32 بواسطة أحمد الجانحي بعد تلقيه تمريرة من زميله جوناثان لم يجد صعوبة في وضعها داخل الشباك، ليواصل الفريق بعدها الضغط وينجح في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة "45+4+ من كرة انطلق بها جوناثان من الجهة اليسرى ثم مررها عرضية لسفيان هني الذي أودعها الشباك.

 

ضغط الغرافة مع بداية الشوط الثاني من أجل تسجيل هدف لتعزيز تقدمه، وسعى الخريطيات من جانبه لمعادلة النتيجة، لتضيع العديد من الفرص للفريقين أبرزها من أحمد علاء لاعب الغرافة في الدقيقة 73 بتسديدة مرت أعلى العارضة، ورأسية محمد شعبان مهاجم الخريطيات في الدقيقة 75 والتي سيطر عليها صلاح زكريا حارس مرمى الغرافة.

 

تواصلت المباراة بذات النسق الهجومي من جانب الفريقين حتى نجح الغرافة في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 90 بعد ركلة ركنية للفريق قابلها المهدي علي برأسية قوية على يسار حارس الخريطيات، ليعلن الحكم محمد أحمد الشمري نهاية المباراة بعد هذا الهدف بفوز الغرافة بثلاثة أهداف مقابل هدف.