أحدث الأخبار

كأس Ooredoo – الجولة الأولى: الشحانية Vs الريان

09/10/2019

كأس Ooredoo – الجولة الأولى: الشحانية Vs الريان


Alt

 

الجمعة 11 أكتوبر 2019

التوقيت: 19:40

استاد حمد الكبير – النادي العربي

 

يبدأ فريقا الشحانية والريان مشوارهما في بطولة كأس Ooredoo من خلال المواجهة التي ستجمعهما، ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى والتي تضم بجانبهما كل من: السد والوكرة والأهلي وأم صلال.

 

حيث يطمح الشحانية أن يحقق أفضل استفادة فنية من هذه المباراة حتى تكون دافع قوي له فيما هو قادم من مباريات في بطولة الدوري والذي يحتل فيه المركز الثاني عشر والأخير بنقطة واحدة من تعادل واحد.

 

في المقابل الريان سيسعى أيضاً لتكون هذه المباراة فرصة جديدة للاستمرار في الصحوة الجيدة والمستويات المميزة التي يقدمها في الفترة الماضية والتي كان آخرها الفوز على السد في كلاسيكو قطر ضمن الأسبوع السادس من الدوري والذي يحتل فيه الفريق المركز الرابع برصيد 12 نقطة عقب انتهاء الأسبوع السادس.

 

ومن المتوقع أن يدفع كل فريق بأفضل العناصر الجاهزة المتواجدة لديه في الفترة الحالية، في الوقت الذي سيغيب عنهما اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخبات الوطنية، بالإضافة لبعض المحترفين الأجانب الملتحقين بمنتخبات بلدانهم.

 

ويطمح كل فريق في أن تكون المباراة الأولى في البطولة انطلاقة مثالية في إطار هدف كل منهما والذي سيكون بكل تأكيد التأهل إلى الدور القادم والمنافسة على الوصول لأبعد نقطة، بالإضافة إلى منح الفرصة لعدد من اللاعبين وتجهيزهم للاستحقاقات المقبلة.