أحدث الأخبار

كأس Ooredoo – الجولة الأولى: السد Vs الوكرة

09/10/2019

كأس Ooredoo – الجولة الأولى: السد Vs الوكرة


Alt

 

الجمعة 11 أكتوبر 2019

التوقيت: 17:30

استاد حمد بن خليفة – النادي الأهلي

 

يدش السد والوكرة مباريات بطولة كأس Ooredoo خلال المباراة التي تجمعهما لحساب الجولة الأولى ضمن المجموعة الأولى، وسيسعى كل فريق لتحقيق انطلاقة جيدة في البطولة من خلال العمل على تحقيق الفوز والحصول على أول ثلاث نقاط.

 

والتقى الفريقان في بطولة الدوري هذا الموسم خلال الأسبوع الأول، وحقق السد الفوز في اللقاء بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

 

من المتوقع أن تخرج المباراة متوازنة، وسيخوضها الفريقين وخاصة السد في غياب اللاعبين الدوليين المنضمين للمنتخبات الوطنية، وكذلك للالتحاق بعض المحترفين الأجانب بمنتخبات بلدانهم.

 

ورغم غياب بعض اللاعبين الدوليين إلا أن المباراة ستكون فرصة أمام الفريقين للاستعداد للاستحقاقات القادمة، السد الذي تنتظره مهمة قوية أمام الهلال السعودي في إياب الدور نصف نهائي من دوري أبطال آسيا يوم 22 أكتوبر الجاري بالسعودية، وستكون المباراة فرصة لإعداد باقي اللاعبين الذين قد يحتاج إليهم الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب السد في الاستحقاقات المقبلة لاسيما مباراة الهلال والتي سيغيب عنها بغداد بو نجاح وعبد الكريم حسن بسبب الإيقاف.

 

المباراة فرصة أيضاً جيدة للوكرة ولمدربه الإسباني ماركيز لوبيز لعلاج بعض السلبيات والثغرات التي تعرض لها الفريق منذ بداية الموسم وحتى الآن، في الوقت الذي ستكون صفوف الوكرة شبه مكتملة وهو ما سيجعله يخوض المباراة بكل قوة بحثاً عن الانتصار.