أحدث الأخبار

كأس Ooredoo – الجولة الأولى: الدحيل Vs الغرافة

10/10/2019

كأس Ooredoo – الجولة الأولى: الدحيل Vs الغرافة


Alt

 

 

السبت 12 أكتوبر 2019

التوقيت: 19:40

استاد حمد بن خليفة – النادي الأهلي

 

مواجهة صعبة وقوية ستجمع بين الدحيل والغرافة في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية والتي تضم بجانبهما كل من: الخور والعربي والسيلية ونادي قطر.

 

حيث يدشن الفريقين مشوارهما في بطولة كأس Ooredoo، وسيغيب عنهما اللاعبين الدوليين الملتحقين بالمنتخبات الوطنية، وكذلك بعض المحترفين الأجانب المنضمين لمنتخبات بلدانهم في الاستحقاقات الدولية المقررة خلال الفترة الحالية، بالإضافة للاعبين المصابين والذي يخضعون لبرامج علاجية وتدريبية.

 

وتعتبر البطولة بمثابة فرصة كبيرة أمام كل فريق لتجهيز بعض اللاعبين، وكذلك منح الفرصة لبعض الشباب لاكتساب المزيد من الخبرات، ولأن الدحيل والغرافة يفتقدان عدداً من لاعبيهما الدوليين في هذه المرحلة، فمؤكد أنها ستكون فرصة ذهبية للمدربين لتجريب بعض الخطط التكتيكية والفنية وللوقوف على مستوى بعض اللاعبين.  

 

ويتوقع أن يقدم الفريقين أفضل ما لديهما من مستوى في بداية مشوارهما، بهدف تحقيق النقاط الثلاث والمنافسة مبكراً على التأهل إلى الدور ربع النهائي، ومن ثّم الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.

 

وقدم الفريقين مستوى مميز في بعض المباريات ببطولة الدوري، والذي يحتل فيه الدحيل المركز الأول برصيد 14 نقطة، في مقابل الغرافة يحتل المركز الخامس برصيد 11 نقطة، وذلك بعد انتهاء الأسبوع السادس.