أحدث الأخبار

كأس Ooredoo – الجولة الأولى: الخور Vs العربي

10/10/2019

كأس Ooredoo – الجولة الأولى: الخور Vs العربي


Alt

 

السبت 12 أكتوبر 2019

التوقيت: 17:30

استاد حمد الكبير – النادي العربي

 

يلتقي من جديد فريقي الخور والعربي وهذه المرة في بطولة كأس Ooredoo، وذلك ضمن الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية والتي تضم بجانبهما كل من: السيلية ونادي قطر والدحيل والغرافة

 

كان الفريقين قد التقيا في الأسبوع السادس من بطولة الدوري، وفاز العربي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة كانت قوية ومثيرة للغاية.

 

وسيحاول الخور خلال هذه المباراة تعويض الخسارة من العربي بالرغم من أن المنافسة في البطولة تختلف عن الدوري، في المقابل سيسعى العربي للفوز مجدداً على الخور، وهذا ما يؤشر على أن المواجهة ستكون حماسية وكبيرة.

 

ويغيب عن الفريقين اللاعبين المنضمين للمنتخبات الوطنية، بالإضافة لبعض المحترفين الأجانب الملتحقين بمنتخبات بلدانهم، وكذلك اللاعبين المصابين والذين يخضعون لبرامج علاجية وتأهيلية.

 

ومع أن لكل بطولة حساباتها إلا أن مدرب الخور عمر نجحي يسعى من خلال البطولة الحالية إلى تجاوز بعض الأخطاء التي حصلت في صفوف فريقه ونزف النقاط في الدوري، والنظر للأمام في بطولة كأس Ooredoo، أما العربي فهو الآخر يطمح لتعزيز صورته الجيدة التي ظهرت بالموسم الحالي في الوقت الذي يعيش منافسة قوية وحضور فاعل، وسيرمي المدرب هيمير هالجريمسون بكل ثقله من أجل أن يواصل فريقه الأداء والنتائج الجيدة.

 

 ولا شك أن كل فريق يعرف الآخر جيداً، ويتوقع أن تكون المباراة جيدة وفيها الكثير من الندية.