تقارير المباريات

كأس Ooredoo- الدور ربع النهائي: السيلية يفوز على العربي

15/11/2020

كأس Ooredoo- الدور ربع النهائي: السيلية يفوز على العربي


Alt

 

 

 تأهل السيلية إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس Ooredoo للموسم الكروي 2020-2021، على حساب العربي، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء الأحد 15 نوفمبر على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

 

انتهى وقت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، سجل للعربي عبد العزيز الأنصاري في الدقيقة 24، وإبراهيم ناصر كلا في الدقيقة 33، فيما سجل للسيلية أحمد حموذان في الدقيقة 78 وعبدالقادر الياس في الدقيقة 86، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية والتي منحت الأفضلية لفريق السيلية (5 -4).

 

جاءت بداية المباراة متكافئة بين الفريقين، حتى نجح العربي في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 من كرة انطلق بها لاعبه مهدي ترابي بالجهة اليسرى ثم توغل داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية حاول الحارس كلود أمين إبعادها لتجد عبد العزيز الأنصاري الذي وضعها في المرمى.

 

ثم عاد العربي في الدقيقة 33 للتسجيل مرة أخرى بعد عرضية من مهدي ترابي حاول مصطفى محمد عبد الحميد مدافع السيلية إبعادها لتجد إبراهيم ناصر كلا والذي سددها في المرمى.  

 

وشهدت الدقائق الأخيرة من هذا الشوط محاولات للتسجيل من جانب الفريقين لم يكتب لها النجاح.

 

الشوط الثاني بدأ بأفضلية واضحة لمصلحة السيلية، الذي لم يستسلم وواصل محاولاته لتقليص الفارق، حتى نجح في مسعاه في الدقيقة 78 بهدف سجله أحمد حموذان.

 

وبالوصول إلى الدقيقة 86 نجح السيلية في معادلة النتيجة، بعد أن وصلت الكرة إلى المهاجم عبد القادر الياس والذي لم يتوان في وضعها داخل الشباك، لتنتهي المباراة في زمنها الرسمي بالتعادل، ويحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء التي منحت الأفضلية لفريق السيلية.