أحدث الأخبار

كأس قطر 2021- الدور نصف النهائي: الدحيل VS الغرافة

16/02/2021

كأس قطر 2021- الدور نصف النهائي: الدحيل VS الغرافة


Alt

 

يشهد استاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في تمام الساعة الثامنة إلا ربع من مساء يوم الخميس الموافق 18 فبراير 2020 إقامة المباراة الثانية من الدور نصف النهائي لبطولة كأس قطر 2021، والتي سيلتقي فيها الدحيل مع الغرافة، وتسبقها المواجهة الأولى بين الريان والسد على ذات الملعب.

 

ويتطلع كل من الدحيل والغرافة إلى الوصول إلى المباراة النهائية، سعياً وراء التتويج بلقب البطولة.

 

وتأهل الدحيل لهذه البطولة باعتباره بطل النسخة السابقة من دوري نجوم QNB للموسم 2019- 2020، والغرافة بصفته رابعاً في البطولة.

 

وبالحديث عن بطولة الدوري هذا الموسم وموقف الفريقين قبل لقائهما القادم في كأس قطر 2021، نجد أن الدحيل يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة وفاز في آخر مبارياته على الريان بالجولة السادسة عشرة، في حين الغرافة في المركز الرابع وفي رصيده 27 نقطة، وخسر آخر مبارياته أمام السيلية.

 

وينتظر أن يدفع صبري لموشي مدرب الدحيل بأكثر العناصر جاهزية في هذه المباراة لإدراكه بأهمية فوز الفريق وتأهله للمباراة النهائية، ويمتلك لموشي العديد من اللاعبين القادرين على صنع الفارق، بوجود صلاح زكريا في حراسة المرمى واللاعبين مهدي بن عطية وبسام الراوي وإسماعيل محمد وباولو دي سلفا إدملسون والمعز علي وعلي كريمي وإدواردو بيريرا وغيرهم من نجوم الفريق المعروفين.

 

وفي الجانب الآخر نجد سلافيسا يوكانوفيتش مدرب الغرافة، يطمح في تصحيح مسار الفريق بعد الخسارة الأخيرة أمام السيلية، وهو الآخر يمتلك الأدوات القادرة على مقارعة الدحيل، وينشط في صفوف الفريق حسب آخر مباراة يوسف حسن في حراسة المرمى واللاعبين تميم المهيزع ومؤيد حسن ويوسف مفتاح وجاتشول كو وعدلان قديوره وعمرو سراج وهمام الأمين وسيرجي كانون وجوناثان كودجيا وسفيان هني، فضلاً عن آخرين على غرار أحمد الجانحي وعثمان اليهري وناصر الأحرق وعلي العمري وعبد الله سر الختم.