أحدث الأخبار

كأس العمال 2018 – نتائج مباريات الجولة الأولى

06/02/2018

كأس العمال 2018 – نتائج مباريات الجولة الأولى


Alt

 

 

شهدت مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس العمال في نسختها السادسة والتي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر برعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث، نتائج كبيرة بين الفرق المتنافسة والتي سعت كل منها إلى البداية الجيدة في الجولة الأولى من الدور الأول والمؤهل للأدوار التالية ومن ثم نصف النهائي والمباراة النهائية.

 

وكانت البطولة قد أفتتحت رسمياً مساء الجمعة 2 فبراير على استاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، بحضور السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد حسن ربيعة الكواري المدير التنفيذي للتسويق والاتصال – بالإنابة- في المؤسسة، حيث أنه وبعد حفل الإفتتاح المُبسط أقيمت المباراة التي جمعت بين فريق شركة الخليج للمقاولات (مقاول للجنة العليا) وفريق شركة شابورجي بالونجي (إحدى الشركات المشاركة في برنامج الجيل المُبهر)، وقد تمكن الأخير من الفوز بهذه المباراة بهدفين دون رد. 

Alt

وفي تعليقه على إنطلاق النسخة السادسة من بطولة كأس العمال، اعتبر السيد هاني طالب بلان الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر أن استمرار البطولة منذ إنطلاقها عام 2013 وحتى الآن لهو دليل على نجاحها وتميزها وتحقيقها للأهداف المرجوة، معرباً عن بالغ سعادته بالنجاح الكبير والمتميز الذي تحققه بطولة كأس العمال عاماً بعد الآخر.

 

وأشار إلى أن بطولة كأس العمال لها تأثير كبير في المجتمع لأنها تستهدف فئة هامة وهم العمال الذين يعتبرون من شركاء النجاح في بناء المشروعات في قطر سواء الخاصة بمونديال 2022 أو المشروعات الأخرى.  

 

كما أشاد بالحضور الجماهير اللافت لحفل الإفتتاح وهو يؤكد على التفاعل الكبير وتأثير هذه البطولة في العمال وكل المشاركين، معرباً عن سعادته بتنظيم مؤسسة دوري نجوم قطر لهذه البطولة بدعم ورعاية من اللجنة العليا للمشاريع والإرث.

 

وإلى نتائج مباريات الجولة الأولى من البطولة:

في أولى أيام البطولة، تغلب فريق شابورجي بالونجي على فريق الخليج للمقاولات بهدفين نظيفين في المباراة الافتتاحية أمام أكثر من 6000 متفرج.

Alt

شهدت المباريات الأخرى، فوز فريق طالب جروب على فريق بووم 6-0، وفوز فريق سبارتان على فريق كيو دي في سي 6-1، وفوز فريق لارسن أند توبرو قطر على فريق جالفار المسند 2-1، وفوز فريق الدوحة بيست كونترول على فريق كوفلي المناعي 1-0، وفوز فريق ALYSJ على فريق جالفار 3-0، وفوز فريق تراجس الهندسية على فريق بيجون الهندسية 15-0.

 

كما فاز فريق بلاك كات على فريق جروب 4 قطر 1-0، وفوز فريق إيه جي الشرق الأوسط عل فريق البلاغ لارسن أند توبرو 1-0، وتعادل فريقي ميدجلف وآلكو بدون أهداف، وفوز فريق حمد بن خالد على فريق ديكوتك قطر 1-0، وتعادل فريقي الأصمخ ومواصلات 1-1، وفوز فريق تراجس للتجارة على فريق شيندلر 14-0، وفوز فريق ناااس على فريق النادي الشبابي 1-0 .

Alt

مباريات الجولة الثانية التي ستقام يوم الجمعة 9 فبراير 

Alt

وتشهد النسخة السادسة للبطولة مشاركة 32 فريقاً يمثلهم 640 لاعباً من مختلف الشركات في دولة قطر، بينهم 12 فريقاً يمثلون شركات المقاولات التي تعمل على إنجاز مشاريع بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، بالإضافة إلى مشاركة 7 فرق من برنامج الجيل المُبهر.

 

وتهدف هذه البطولة السنوية إلى غرس ثقافة الرياضة والحياة الصحية في مجتمع العمال الذين يشغلون وظائف عدة في مختلف مشاريع الدولة خاصة بناء استادات بطولة كأس العالم 2022، وأيضاً تهدف لإثبات قوة كرة القدم ومدى تأثيرها الكبير، كما أنها تقدم فرصة للعمال ليتنافسوا فيما بينهم من خلال المباريات في حدث كروي يقام سنوياً برعاية ودعم من اللجنة العليا للمشاريع والإرث وتنظيم من مؤسسة دوري نجوم قطر.

 

للإطلاع على المعلومات وجدول المباريات والنتائج بالكامل يرجى الدخول إلى www.workerscup.com