أحدث الأخبار

كأس العمال 2018 - نتائج مباريات الجولة الثانية

12/02/2018

كأس العمال 2018 - نتائج مباريات الجولة الثانية


 

تواصلت مباريات بطولة كأس العمال 2018 في نسختها السادسة والتي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر برعاية اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وبمشاركة 640 لاعباً يمثلون 32 فريقاً من مختلف الشركات العاملة في دولة قطر، بينهم 12 فريقاً يمثلون شركات المقاولات التي تعمل على إنجاز مشاريع بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، بالإضافة إلى مشاركة 7 فرق من برنامج الجيل المُبهر.

 

و قد أقيمت يوم الجمعة 9 فبراير مباريات الجولة الثانية على الملاعب الفرعية في ناديي السد والدحيل.. وتم تسجيل 108 هدف في مباريات هذه الجولة، مقابل 78 هدفاً كان قد تم إحرازهم في الجولة الأولى.

 

وفي الملاعب الفرعية لنادي الدحيل أقيمت مباريات الجولة الثانية الخاصة بالمجموعات ( الأولى - الثانية - الثالثة – الرابعة) ، بينما أقيمت مباريات المجموعات (الخامسة - السادسة - السابعة – الثامنة) على الملاعب الفرعية لنادي السد.

 

و إلى تفاصيل نتائج المباريات:

تمكن فريق النخيل من الفوز على فريق نادي الشباب 9-0 في المجموعة الثامنة.. وأحرز اللاعب محمد بريك أربعة أهداف وساهم في تسجيل باقي الأهداف، وفي نفس المجموعة تعادل فريق نااس وبويجوس 1-1.

 

وفي المجوعة الرابعة، تفوق فريق جالفار على فريق بيجون الهندسية بنتيجة ثقيلة للغاية 20-0 والتي تعد أكبر نتيجة في هذه الجولة.. أحرز كل من يوجدرا ماجار وعبدالقادر وروشان إبراهيم وراكيش أربعة أهدف لكل لاعب منهم.. وفي نفس المجموعة تغلب فريق ALYSJ على فريق تراجس الهندسية بأربعة أهداف نظيفة.

Alt

بالمجموعة السابعة، فاز فريق مواصلات على فريق شيندلر بنتيجة أيضاً كبيرة 20-1 وهذا الانتصار الأول لفريق مواصلات.. وفي نفس المجموعة تغلب فريق الأصمخ على فريق تراجس 12-0 .

 

وفي المجموعة الأولى، فاز فريق شابورجي بلونجي على فريق أكتور بهدفين نظيفين، كما حقق فريق الخليج للمقاولات الفوز على  فريق بي أو تي سي بنتيجة 6-0.

 

وشهدت مباريات المجموعة الثانية، فوز فريق طالب جروب على فريق كيو دي في سي 8-0، وتغلب فريق سبارتان على بووم 5-0 .. وفي المجموعة الثالثة تغلب فريق لارسن أند توبرو قطر على فريق كوفلي المناعي 5-0، بينما فاز فريق دوحة كونترول بصعوبة على جافار المسند بهدف نظيف.

 

وتغلب فريق جروب 4 على فريق إيه جي ميدل إيست 4-1، بينما تعادل فريقي البلاغ لارسن أند توبرو وبلاك كوت بدون أهداف.. كما فاز فريق آلكو على فريق ديكوتيك قطر بنتيجة 7-0، وحقق ميدجلف إنتصاراً صعباً على فريق حمد بن خالد بهدف وحيد.

 

وتهدف هذه البطولة السنوية إلى غرس ثقافة الرياضة والحياة الصحية في مجتمع العمال الذين يشغلون وظائف عدة في مختلف مشاريع الدولة خاصة بناء استادات بطولة كأس العالم 2022، وأيضاً تهدف لإثبات قوة كرة القدم ومدى تأثيرها الكبير، كما أنها تقدم فرصة للعمال ليتنافسوا فيما بينهم من خلال المباريات في حدث كروي يقام سنوياً برعاية ودعم من اللجنة العليا للمشاريع والإرث وتنظيم من مؤسسة دوري نجوم قطر.

 

مباريات الجولة الثالثة يوم الجمعة 16 فبراير 

Alt

للإطلاع على المعلومات وجدول المباريات والنتائج بالكامل يرجى الدخول إلى www.workerscup.com