أحدث الأخبار

قرعة بطولة كأس Ooredoo والاجتماع الفني

01/09/2019

قرعة بطولة كأس Ooredoo والاجتماع الفني


Alt

 

 

أجرت مؤسسة دوري نجوم قطر قرعة بطولة كأس Ooredoo للموسم 2019- 2020 في مقر المؤسسة ببرج البدع صباح يوم الأحد الموافق 1 سبتمبر 2019، وذلك بحضور السيد أحمد العدساني مدير إدارة المسابقات في مؤسسة دوري نجوم قطر، والسيد محمد الأنصاري مدير إدارة التسويق الميداني والفعاليات في Ooredoo قطر، وممثلي أندية دوري الدرجة الأولى المشاركين في البطولة هذا الموسم وهم: (السد- الدحيل – السيلية – الريان – الأهلي – العربي – الشحانية – الغرافة – أم صلال – الخور – قطر – الوكرة)، بالإضافة إلى ممثلي الجهات الإعلامية والناقل الرسمي.

 

في البداية رحب السيد أحمد العدساني بكافة الحضور في مراسم إجراء القرعة، مؤكداً على أن البطولة تقام هذا الموسم برعاية Ooredoo إحدى الشركات القطرية الوطنية والتي نفتخر بها ونثمن على دورها الذي تقوم به، كما أننا نتمنى أن تتحقق الأهداف والتطلعات المشتركة.

 

من جهته، قال السيد محمد الأنصاري، مدير إدارة التسويق الميداني والفعاليات في Ooredoo قطر:" مع انتهاء القرعة ومعرفة مواجهات الفرق المشاركة في مرحلة المجموعات، أصبحنا وجميع الجماهير الرياضية في قطر ننتظر لحظة انطلاق البطولة بفارغ الصبر للاستمتاع بالمنافسة القوية والندية العالية بين الفرق المشاركة، وهو ما يعد بالكثير من التشويق والمستوى الكروي المتميز الذي سيستمتع به حتماً جميع المتابعين لهذه البطولة. ونحن في Ooredoo سعداء بشركاتنا مع مؤسسة دوري نجوم قطر لرعاية هذه البطولة ونتطلع دائماً للمساهمة في دعم الرياضة في قطر والارتقاء بها استعداداً لاستضافة البطولات الكبرى." 

 

المجموعتان

تم اعتماد تصنيف الأندية في القرعة الموجهة بناءً على الترتيب العام في الدوري بالموسم الماضي 2018 - 2019، وتقسيمهم إلى مجموعتين.

 

المجموعة الأولى: (السد – الشحانية – الأهلي – أم صلال – الريان – الوكرة).

المجموعة الثانية: (الدحيل – الخور – السيلية – قطر – العربي – الغرافة).

 

علماً بأنه سيتم لاحقاً إصدار جدول مباريات البطولة وتحديد الأوقات والملاعب، وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

الاجتماع الفني

عقب انتهاء مراسم إجراء القرعة، تم عقد الاجتماع الفني برئاسة السيد أحمد العدساني وحضور ممثل لجنة الحكام السيد عبد الله البلوشي، وممثلي الأندية المشاركة.

 

تطرق الاجتماع للتعليمات الخاصة بالأمور التنظيمية ونظام البطولة التي تقام بنظام الدوري من دور واحد لكل من المجموعتين، ثم يصعد أول 4 فرق إلى دور الثمانية، ثم الدور نصف النهائي، وأخيراً المباراة النهائية.

 

وتم التأكيد على ضرورة الالتزام بالحضور في المواعيد المحددة أيام المباريات، والتنبيه على كل فريق بضرورة أن يحضر الطاقم الأساسي والاحتياطي في المباريات، كما وتم اختيار ألوان كل فريق والتي سيرتديها اللاعبين.

 

Alt
Alt
Alt