أحدث الأخبار

قائمة الهدافين بعد الأسبوع السابع عشر من دوري نجوم QNB

11/03/2020

قائمة الهدافين بعد الأسبوع السابع عشر من دوري نجوم QNB


Alt

 

 

تواصلت المنافسات القوية في بطولة دوري نجوم QNB والذي وصل إلى ختام الأسبوع السابع عشر، ويتبقى 5 أسابيع من المنافسات ستكون حاسمة في كل تفاصيل البطولة من حيث تحديد البطل وفرق المربع الذهبي بشكل نهائي والترتيب وغيرها.

 

وشهد الأسبوع السابع عشر تحديات كبيرة بين الأندية من أجل الظفر بالنقاط الثلاث، كما استمر التنافس بين عدد من اللاعبين على الدخول في قائمة الهدافين، وذلك بهدف مساعدة كل لاعب فريقه على حصد النقاط في المباريات.

 

وواصل ثنائي نادي السد نجم منتخبنا الوطني أكرم عفيف، والمهاجم الجزائري بغداد بو نجاح تصدرهما لقائمة الهدافين ولدى كل منهما (12 هدف)، حيث لم يسجلا في مباريات الأسبوع السابع عشر والذي خسر فيه السد أمام الريان في كلاسيكو قطر بهدف دون رد.

 

ويأتي خلفهما في المركزين الثالث والرابع مهاجم نادي الريان ياسين براهيمي، ومهاجم نادي الغرافة سفيان هني ولكل منهما (11 هدف).

 

وفي المركز والخامس مهاجم نادي الوكرة محمد بن يطو برصيد (10 أهداف).

 

كما سجل حمدي الحرباوي هدف الفوز للنادي العربي في لقاءه أمام نادي الخور ليرفع رصيده إلى (9 أهداف).

 

ويتساوى كل من أحمد علاء مهاجم نادي الغرافة ومنتخبنا الوطني، و رامين رضائيان لاعب نادي الشحانية في عدد أهدافهما ولكل منهما (8 أهداف)

 

وهناك 5 لاعبين لدى كل منهم (7 أهداف)، وهم: حسن الهيدوس نجم نادي السد وكابتن منتخبنا الوطني والغائب عن المشاركات في المباريات الأخيرة بسبب الإصابة، و أبيل ماثيوس مهاجم النادي الأهلي، و تياغو بيزارا مهاجم الخور، و محمد مونتاري لاعب الدحيل، و ميشيل لاسوغا مهاجم العربي.

 

تجدر الإشارة أن مباريات الأسبوع السابع عشر كانت قد شهدت تسجيل 16 هدف خلال المباريات الست، بمتوسط 2.6 هدف في المباراة الواحدة.

 

كما أن هناك لاعبين اثنين سجل كل منهما هدفين في هذه الجولة، وهما كايكي مهاجم نادي قطر في لقاء فريقه أمام الأهلي والذي انتهى بالتعادل بهدفين لكل منهما، و راؤول بيكيرا لاعب أم صلال في مباراة فريقه أمام الشحانية والذي انتهى أيضاً بالتعادل بهدفين لكل فريق.