مقابلة حصرية

فيكتور فازكيز لاعب ام صلال في مقابلة حصرية لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر

24/09/2019

فيكتور فازكيز لاعب ام صلال في مقابلة حصرية لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر


Alt

 

 

بالرغم من أن ام صلال لديه لاعبين وجهاز فني وإداري على مستوى عالٍ، إلا أن الفريق ما زال يبحث عن الانتصار الأول في بطولة دوري نجوم QNB هذا الموسم، حيث تعادل في مباراة واحدة أمام الريان بالأسبوع الأول، ثم خسر في الأسابيع الثلاث التالية.

 

ويستعد ام صلال الآن لمواجهة الأسبوع الخامس والتي سيلاقي فيها الوكرة مساء يوم الخميس القادم على استاد حمد الكبير.

 

وما بين سعي الفريق للانتصار الأول وما حدث في الأسابيع الأربعة الأولى، تحدث الإسباني فيكتور فازكيز لاعب ام صلال في مقابلة حصرية لموقع مؤسسة دوري نجوم قطر، كما تطرق لتجربته مع الفريق والتي هي الثانية له بعدما لعب للعربي في الموسم الماضي.. إلى التفاصيل:

 

أم صلال هو الفريق الثاني الذي تلعب له في قطر بعد العربي الذي انضممت إليه في يناير الماضي.. كيف وجدت هذه التجربة؟

نعم.. لعبت للعربي من يناير وحتى آخر الموسم الماضي، ثم طلبني مدرب أم صلال راؤول كانيدا من إدارة النادي العربي، وقررت أن أنتقل لخوض تحدٍ جديد.. كنت أعرف أن أم صلال نادٍ أقل جماهيرية، لكنني أرى الآن أنه أمر مثير للاهتمام أن التحق مع الفريق، حيث أن الجميع هنا كأسرة واحدة أيضاً.  

 

ما الفرق الذي تجده في اللعب مع أم صلال؟

في رأيي هناك تشابه مع أسلوب لعب العربي، لكني أشعر بضغط أقل لأن العربي يريد دائماً أن يكون في المراكز الأربعة الأولى، وهذا يساعد على اللعب بحرية أكبر، ومع ذلك في نهاية المطاف لا بد من الفوز بالمباريات لمساعدة الفريق.

 

ما رأيك في بداية الفريق هذا الموسم؟

لدينا مجموعة رائعة من اللاعبين.. لم نبدأ بشكل جيد حتى الآن، كما أننا لعبنا ضد ثلاثة من أفضل فرق الدوري، وفي مباراة الخور لم نقدم الأفضل، لكن هذه كرة القدم.

Alt

متى يحقق ام صلال فوزه الأول؟

نعم لم نحقق الفوز في أي مباراة خلال الأسابيع الأربعة، لكن كما قلت نحن واجهنا فرقاً كبيرة وضد الخور لم نلعب بشكل جيد.. الآن سنواجه الوكرة في الأسبوع الخامس ثم الشحانية في الأسبوع السادس، ويجب أن نأخذ ست نقاط ونظهر أننا عدنا إلى الطريق الصحيح.

 

كيف تتطلع لمباراة الوكرة؟

ستكون مباراة مثيرة للاهتمام بالنسبة لنا بشكل كبير، لأننا نستطيع أن نكتشف إلى أي مدى يمكننا أن نصل هذا الموسم.. إنها فرصة للفوز بمباراتنا الأولى.. سيكون الأمر مثيراً أيضاً لأنني سبق ولعبت برفقة سانشيز ايسايس لاعب الوكرة في مرحلة الشباب، كما أن لدي علاقة رائعة مع مدرب الوكرة ماركيز لوبيز.

 

 هل لديكم أي استعدادات خاصة لهذه المباراة؟

 لا شيء خاص بالنسبة لنا، الهدف واحد في جميع المباريات هو الثلاث نقاط.

 

ما هي أهداف الفريق هذا الموسم؟

بصراحة، سنرى كيف تسير الأمور هذا الموسم.. بالنسبة لي علينا أن نقدم ما هو أفضل بكثير خلال الفترة الحالية.

 

 كيف يجد اللاعبون التدريب تحت قيادة كانيدا؟

اللاعبون يثقون بإمكانياتهم بنسبة 100 %، ولم تأتي النتائج كما نتمنى حتى الآن، لكننا نثق في المدرب والطاقم الفني، وكلنا على ثقة أن اللحظات الجيدة قادمة للفريق.

 

ما الفريق الذي تتوقع أنه سيفوز بدرع الدوري؟

 أعتقد أن السد لديه الفرصة الأكبر، لكن كما قلت جميع الفرق تحسنت كثيراً.. أتمنى التوفيق لفريقنا ولجميع الأندية هذا الموسم والذي سيكون صعباً وقوياً.