مؤتمر صحفي

فيريرا مدرب السد: ينبغي علينا الحذر أمام الخور

27/11/2018

فيريرا مدرب السد: ينبغي علينا الحذر أمام الخور


Alt

 

تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب السد في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر النادي مساء يوم الثلاثا، استعداداً لمباراة الخور والمؤجلة من الأسبوع الخامس لدوري نجوم QNB والتي ستقام مساء يوم الأربعاء الموافق 28 نوفمبر، حيث شدد على أهمية الحذر في مواجهة الخور.

 

وقال: لدينا عدد من المباريات قادمة حتى التوقف، ولذلك نسعى لنهاية هذا العام بنتائج جيدة في طريقنا للقب، والسد أكثر فريق لعب مباريات في هذا العام محلياً وآسيوياً والآن نلعب مباراة كل 3 أيام حتى التوقف.

 

وذكر موقع نادي السد عن المدرب قوله: الفوز على العربي أعطانا دفعة معنوية كبيرة، ونحتاج للفوز على الخور للاستمرار في تقديم الافضل، ومتأكد ان اللاعبين سيعملون على ذلك وان السد لديه طموح الفوز بالدوري.

 

وأشار فيريراى الى أن الخور ربما هو في مركز متأخر في جدول الترتيب، ولكننا في السد سنلعب بحذر لأن لديه لاعبين مميزين ويحتاج للانتصار كي يبعد عن منطقة الخطر.

 

وعن معاناة فريق الدحيل في مواجهته الأخيرة أمام الخور، قال مدرب السد: كل مباراة تختلف عن الأخرى وشاهدنا مباراة الخور الماضية أمام الدحيل، ونعلم انه يحتاج للتعادل أمام السد ونحن قادرون على حصد نقاط الفوز.

 

وأتم فيريرا حديثه قائلاً: دائماً أعتمد على اللاعب الجاهز وخاصة الشباب والكل شاهد شباب السد خلال المباريات، واستطاعوا فرض أنفسهم على الفريق، وهدفنا دائماً الاستمرار في الاعتماد عليهم.

 

ومن جانبه، أكد مصعب خضر لاعب السد، على جاهزية أبناء الزعيم لمباراة الخور المؤجله من الأسبوع الخامس، وقال: مباراة صعبة، والسد ينافس على الدوري ودائماً نواجه صعوبات، ولكن لاعبي السد هدفهم تقديم الأفضل في كل مباراة ولا يوجد مجال لاهدار أي نقطة.

 

أضاف: الخور متراجع في جدول الترتيب وبالتأكيد سيعمل على حصد أي نقطة من السد، ونحن كلاعبين سنسعى للتركيز والتسجيل مبكراً لحصد نقاط المباراة.