مؤتمر صحفي

فيريرا مدرب السد: علينا الفوز بالنقاط الثلاث في مباراة الغرافة

01/12/2018

فيريرا مدرب السد: علينا الفوز بالنقاط الثلاث في مباراة الغرافة


Alt

 

وصف البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول بنادي السد، مباراة الغرافة المقبلة ضمن الأسبوع الرابع عشر للدوري بالقوية والصعبة.

 

وتحدث المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: مباراة هامة للغاية بالنسبة لنا أمام فريق قوي وهو الغرافة والذي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، ودائما تكون مواجهاته صعبة وكل لاعبي السد يعملون ان المباراة حاسمة ويتوجب علينا الفوز وحصد الثلاث.

 

وذكر موقع نادي السد عن فيريرا قوله: من المهم للغاية للاعبين تسجيل الأهدف، ومباراة الخور كانت صعبة واستطعنا الفوز، واحتفال بغداد بالهدف الثاني نظراً لأهمية الفوز وتسجيل هدف في آخر 5 دقائق ولذلك كان احتفاله كبيراً.

 

وأشار الى انه من الصعب تصدر الدوري قبل فترة التوقف إلا في حالة خسارة الدحيل لاحدى مبارياته، وقال: يجب علينا الفوز على الدحيل للاقتراب أكثر ولا أريد ان أنسى اننا قدمنا مباريات غير جيدة مثل مباراة الاهلي، الفارق بيننا وبين الدحيل 5 نقاط.

 

وعن تعادل السد مع الغرافة في القسم الأول، قال فيريرا: كل مباراة لها ظروفها ونلعب على الفوز أمام الغرافة ولا نبحث عن التعادل أمامهم كما حدث في القسم الأول، وصعوبة المباراة ان لاعبي الغرافة يلعبون 100% أمام السد وسيكون هدفنا الفوز فقط.

 

وقال خوخي بوعلام لاعب السد: مباراة صعبة أمام الغرافة واللاعبين في أتم جاهزية، وعلينا تقديم الأفضل لتحقيق الفوز، و السد يلعب على الفوز  دائما في كل المباريات للاقتراب من الصدارة.

 

أضاف: لا نخشى شيء أمام الغرافة ونخشى من أنفسنا فقط والمباريات التي فقدنا فيها نقاط تعتبر درس وعلينا تقديم الأفضل دائما لحصد النقاط.