مؤتمر صحفي

فيريرا مدرب السد: سر نجاحنا أمام السيلية سيكون في التركيز طوال الـ 90 دقيقة

14/03/2019

فيريرا مدرب السد: سر نجاحنا أمام السيلية سيكون في التركيز طوال الـ 90 دقيقة


Alt

 

أكد البرتغالي جوزفالدو فيريرا المدير الفني لفريق السد، على جاهزية أبناء الزعيم لمباراة السيلية المقبلة، ضمن الاسبوع التاسع عشر للدوري، وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الذي نشره موقع نادي السد: تنتظرنا مباراة نهائية وستكون هامة بالنسبة لنا امام فريق قوي يسعى للاستمرار في المربع، ونحن جاهزين على الرغم من الجهد الكبير، وسر نجاحنا سيكون التركيز طوال 90 دقيقة.

 

وتابع: مباراة السيلية صعبة وهدفنا الفوز واللاعبين على قدر من المسؤولية، وعلى قدرة كبيرة على تخطي الصعاب وسنلعب في كل مباراة قادمة على تحقيق الفوز واللعب لآخر دقيقة كما حدث امام بيرسبوليس.

 

وعن مشاركة القائد تشافي في مباراة السيلية، قال فيريرا: تشافي سيكون متواجد مع الفريق في مباراة السيلية المقبلة، بعد اكتمال جاهزيته البدنية والفنية.

 

وأشار الى أن السيلية لم يلعب طوال الاسبوعين ونحن خضنا مباراتين هامتين، وأضاف: انا أفضل المباريات على التدريبات وبعد الفوز الآسيوي الاخير أصبحنا متحمسين للغاية لتحقيق الفوز.

 

وبخصوص ضغط المباريات محلياً وآسيوياً، نوه مدرب السد الى أن الفريق يشارك في بطولة الدوري والبطولة الاسيوية بكل حماس، والزعيم يحتاج للفوز بلقب الدوري ولدينا لاعبين أساسيين ولاعبون شباب ولن أجري عملية التدوير حالياً لحصد الدوري، ومنذ بداية الموسم نحن نعلم بضغط جدول المباريات ولكن نحن جاهزون لذلك.

 

من جانبه شدد بهاء الليثي لاعب السد، على أهمية مباراة السيلية والتي يعتبر الفوز بهاء دافع من أجل الفوز بلقب الدوري.

 

وقال: تنتظرنا مباراة من 4 نهائيات، وطموحنا الفوز والثلاث نقاط والفريق قدم أداء مميز أمام الفريق الايراني الصعب، وسوف نسعى للاستمرار على نفس النهج للاقتراب من لقب بطولة الدوري.