مؤتمر صحفي - أحدث الأخبار

فيريرا مدرب السد: المواجهة مع نادي قطر لن تكون سهلة

13/10/2017

فيريرا مدرب السد: المواجهة مع نادي قطر لن تكون سهلة


Alt

 

عقد البرتغالي فيريرا مدرب السد  مؤتمراً صحفياً مساء الجمعة للحديث عن مباراة فريقه مع فريق قطر الاحد القادم بالجولة الرابعة بدوري نجوم QNB .

 

وقال مدرب السد ان فريقه جاهز لفريق قطر الذي قدم مباريات مميزة حتي الان وهو ما يجعلنا نتوقع ان تكون المواجهة معه صعبة وقوية للغاية.

 

واعرب فيريرا عن سعادته لاكتمال صفوف وتشكيل الفريق، وقال: انا سعيد ايضاً بعودة بغداد بو نجاح وسوف نسعى بقوة لمواصلة الانتصارات التي تحققت في الجولات الماضية.

 

اضاف: بغداد تعرض للاصابة في مباراة السوبر وغاب الجولات الثلاثة بالدوري، وعندما يتعرض اي لاعب لاصابة قوية ويغيب لفترة طويلة فانه يبدأ العودة تدريجياً، وبالتالي فان عودة بغداد ومشاركته في المباريات ستكون تدريجية.

 

 اشار الى ان لاعبي السد استفادوا من فترة توقف الدوري واكتسبوا خبرة كبيرة واثبتوا قدراتهم، وقال: حقيقة اتمنى وجود كل اللاعبين بما فيهم الشباب في التدريبات حتى تنجح الخطط التكتيكية التي نتدرب عليها.

 

واعتبر ان توقف الدوري وتواجد عدد من اللاعبين سواء من الفريق الاول او تحت 23 سنة مع المنتخبات ليس عذراً لعدم الاستعداد القوي والعمل على مواصلة الانتصارات في الدوري. 

 

وقال مصعب خضر مدافع الفريق ان لقاء نادي قطر لن يكون سهلاً بالمرة وندرك جيداً اهمية وقوة وصعوبة هذه المواجهة اكثر من اي مواجهة اخرى، واكد على ان الزعيم واجه صعوبات امام المرخية وسيواجه صعوبات مماثلة ايضاً امام القطراوي لكننا كلاعبين في قمة التركيز وهدفنا الحصول على النقاط الثلاثة.

 

 واعترف بان اداء السد ليس كما توقع الجميع، وقال: هذا ليس اداء السد ولكن الاهم لدينا في هذه المباريات هو الحصول على النقاط، وبالتدريج سوف يعود السد لمستواه الطبيعي.