أحدث الأخبار

فريق ALYSJ يحصل على المركز الثالث في بطولة كأس العمال 2018

19/03/2018

فريق ALYSJ يحصل على المركز الثالث في بطولة كأس العمال 2018


Alt

 

حقق فريق ALYSJ المركز الثالث والميداليات البرونزية في النسخة السادسة من بطولة كأس العمال 2018 والتي تنظمها مؤسسة دوري نجوم قطر برعاية من اللجنة العليا للمشاريع والإرث، وذلك إثر تغلبه في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على فريق الأصمخ بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على الملاعب الفرعية بنادي الدحيل.

 

وبينما لم يقدم فريق الأصمخ العرض القوي الذي ظهر به طوال مشوار البطولة، فقد استطاع فريق ALYSJ أن يكون له الكلمة الأخيرة في المباراة وينهيها لمصلحته بثلاثية ليتوج بالميداليات البرونزية.

 

أحرز أهداف فريق ALYSJ كلاً من اللاعبين: إريك بواتينج، وفينسنت نورتي، وإيزيكيل كوكو في الدقائق 21 و30 و46 على الترتيب، في الوقت الذي حصل اللاعب إيزيكيل على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

 

وقد تحدث مدرب فريق ALYSJ محمود فقاهه، قائلاً: " البطولة لاقت نجاحاً منقطع النظير وأنا فخور للغاية باللاعبين."

 

وعلق مدرب فريق الأصمخ جهاد شجارا على المباراة، قائلاً:" لا أعتقد أن أداء فريقي كان سيئاً، حيث كافح وقاتل اللاعبون منذ بداية المباراة إلى نهايتها.. لقد صنعوا الفرص وبالتالي كان صعباً علينا الخسارة بنتيجة 3-0، ومع ذلك أنا فخور بهم للغاية كونهم تأهلوا إلى الدور النصف نهائي."

 

كان فريق الأصمخ كان قد خسر في الدور نصف النهائي أمام فريق الدوحة بيست كونترول بركلات الجزاء الترجيحية 7-8 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

Alt

بينما فريق ALYSJ كان قد خسر في الدور نصف النهائي أمام فريق النخيل بركلات الجزاء الترجيحية 2-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

وفي الوقت نفسه ستقام المباراة النهائية يوم الجمعة القادم 23 مارس على استاد نادي الدحيل في تمام السابعة مساءً وستجمع بين فريقي النخيل و الدوحة بيست كونترول.

 

وقد شارك في النسخة السادسة 640 لاعباً يمثلون 32 فريقاً من مختلف الشركات العاملة في دولة قطر، بينهم 12 فريقاً يمثلون شركات المقاولات التي تعمل على إنجاز مشاريع بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، بالإضافة إلى مشاركة 7 فرق من برنامج الجيل المُبهر.

 

وتهدف هذه البطولة السنوية إلى غرس ثقافة الرياضة والحياة الصحية في مجتمع العمال الذين يشغلون وظائف عدة في مختلف مشاريع الدولة خاصة بناء استادات بطولة كأس العالم 2022، وأيضاً تهدف لإثبات قوة كرة القدم ومدى تأثيرها الكبير، كما أنها تقدم فرصة للعمال ليتنافسوا فيما بينهم من خلال المباريات في حدث كروي يقام سنوياً برعاية ودعم من اللجنة العليا للمشاريع والإرث وتنظيم من مؤسسة دوري نجوم قطر.

 

للإطلاع على المزيد من التفاصيل و الصور و المعلومات يرجى الدخول إلى www.workerscup.com